إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حملة تموينية مكبرة على الأسواق بأجا بالدقهلية

 حملة تموينية مكبرة على الأسواق بأجا بالدقهلية 





كتب - حسن سليم


شكلت مديرية تموين أجا حملة ليلية على الأسواق والمجازر بالاشتراك مع القوة السرية لوحدة مباحث تموين ميت غمر.

 وضمت الحملة كلا من: أحمد فتحي حجازى، نائب رئيس مركز ومدينة أجا ويحيى محمد السيد مدير إدارة تموين أجا ومصطفى عوض المفتش بالإدارة ود. احمد السعيد العبد، رئيس التفتيش على اللحوم والمجازر.


  وأسفرت الحملة عن ضبط ش.ا.م بقرية بقطارس لبيعه سكر تموينى فى السوق السوداء وتم التحفظ على ٢ طن و٣٤٠ كيلو سكر تموينى لحين صدور قرار النيابة العامة، كما تم ضبط ٤٧ كيلو لحوم مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بمطعم ع.م.ع بقرية فيشا بنا وتم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة.


 كما تم ضبط محلين جزارة بقرية اخطاب للذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على ٢٥كيلو لحوم لحين صدور قرار النيابة العامة كما تم تحرير ٤ محاضر عدم اعلان عن الأسعار ومحضرين لعدم وجود شهادات صحية لمحلات متنوعة الأنشطة بمدينة اجا وتم عرض المحاضر على النيابة العامة.


يأتى ذلك إنفاذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن تكثيف الحملات التموينية لمراقبة الاسواق والمحلات للتأكد من صحة وسلامة المأكولات والمواد الغذائية المعروضة وضبط الأسعار لتخفيف الأعباء على عموم المواطنين ومحدودى الدخل أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والأستاذ السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية بالتنسيق مع العميد عبدالحميد الصيرفى مدير مباحث تموين الدقهلية على إستمرار التعاون المثمر والبناء بين مجلس مدينة اجا والتموين والطب البيطرى ، والسعي الدائم لاستكمال أعمال الرقابة والتفتيش والوصول لإحكام السيطرة علي الأسواق وتحت إشراف الأستاذة رحاب المزين رئيس مركز ومدينة اجا.


حملة تموينية مكبرة على الأسواق بأجا بالدقهلية

حملة تموينية مكبرة على الأسواق بأجا بالدقهلية



google-playkhamsatmostaqltradent