إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وزير قطاع الأعمال العام: منظومة تداول القطن الجديدة تحقق ربحية جيدة للفلاحين.. ونسعى لفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية عبر "الكتالوج الإلكتروني"

 


وزير قطاع الأعمال العام:

منظومة تداول القطن الجديدة تحقق ربحية جيدة للفلاحين.. ونسعى لفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية عبر "الكتالوج الإلكتروني"
























أكد السيد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام أنه تم الموسم الحالي تعميم منظومة تداول القطن الجديدة بعد نجاح تجربتها الموسم الماضي والموسم الذى سبقه على محافظات بني سويف والفيوم والشرقية والبحيرة، والمنظومة الجديدة جعلت العلاقة مباشرة بين المزارع ومركز التجميع الذي تتحكم به شركة حكومية، حيث تُجرى مزايدة على الأقطان ما بين الشركات، وهكذا بات مضمونًا للفلاح أن يبيع بأعلى سعر، ولأن سعر الأقطان بات مرتبطًا بالسعر العالمي، وبما أن أسعار الأقطان مرتفعة عالميًا في الموسم الحالي فقد فوصلت الأسعار إلى أرقام غير مسبوقة، 3800 جنيه لأقطان قبلي، و4800 جنيه لأقطان بحري، والمزارعون راضون تمامًا عن المنظومة.
































تحدث السيد هشام توفيق عن الكتالوج الإلكتروني للمنتجات المصرية، فأشار إلى أنه يأتي فى إطار الرغبة فى التوسع في تصدير المنتجات المصرية للعالم كله وليس فقط لأفريقيا والمنطقة العربية، وهو مثل «فاترينة» لعرض منتجات الشركات المصرية ليس الكبيرة فقط بل المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر أيضًا، ويُروج للمنتجات عن طريق شركة «جسور»، ودعا سيادته كافة الشركات لتسجيل بياناتها على منصة «جسور» لعرض منتجاتها بالصور والمواصفات.



وزير قطاع الأعمال العام:  منظومة تداول القطن الجديدة تحقق ربحية جيدة للفلاحين.. ونسعى لفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية عبر "الكتالوج الإلكتروني"



google-playkhamsatmostaqltradent