recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

خشانة يعلن في الملتقى الثاني بالسويس : مستقبل وطن يتبني زواج 10 فتيات يتيمات وإقامة شوادر "أهلا رمضان "




 

 خشانة يعلن في الملتقى الثاني بالسويس : مستقبل وطن يتبني زواج 10 فتيات يتيمات وإقامة شوادر "أهلا رمضان "







السويس ـ حسين بيومي























نظم حزب مستقبل وطن بالسويس برئاسة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة بحضور كل من النائب اللواء يحيى العيسوى ـ أمين التنظيم بالأمانة المركزية للحزب .. والنائب عادل لمعى رئيس الهيئة البرلمانية لنواب بورسعيد وعدد من قيادات الحزب والمجتمع المدني وشباب الجامعات .
























والقي الدكتور علاء يونس المتحدث الرسمي باسم حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس كلمة أشارفيها إلى دور الحزب فى الشارع السويسى والإستراتيجية التى إنتهجها خلال الأنشطة وأدت إلى عمل منظومة متكاملة من التواجد في كافة الفعاليات والمناسبات وعمل بصمة واضحة فى تفعيل دور المشاركة المجتمعية الفعالة لخدمة أهالي السويس .





















ورحب النائب أحمد خشانة في كلمتة بالحضور.. وأكد على وجود خطة إجتماعية خلال شهر رمضان لخدمة أهالى السويس منوهاً أن الهدف الأسمى من الملتقى هو ربط الماضي بالحاضر والإستماع إلى كل الأفكار والمقترحات ووضع آليات جديدة ترتكز على المشاركة والتعاون والشفافية لتحقيق أعلى الأهداف .
























موجهاً الشكر لـ نواب الحزب على المساندة والتعاون لتوحيد الرؤى لعودة السويس عروساً للبحر الأحمر .. ومشيدا بجهود اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والقيادات التنفيذية فى التعاون البناء مع نواب السويس بحزب مستقبل وطن والتى أتت بثمارها على أهالى السويس .

























وعبر النائب عادل لمعى رئيس الهيئة البرلمانية لنواب بورسعيد في كلمتة عن سعادته البالغة لحضور هذا الملتقى والإنجازات التى تم عرضها مشيداً بالترابط التاريخى بين محافظتي السويس وبورسعيد .























وكشف النائب أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس إتجاه الحزب بالمحافظة خلال شهر رمضان إلى تغيير الخطة الرمضانيه فى النشاط الرياضي وتوجيه الميزانية المخصصة إلى عمل مسابقة حفظ القران الكريم كل 10 أيام
علي أن تكون آخر مسابقة فى ليلة القدر.. بجانب مساهمة الحزب في زواج 10 فتيات يتيمات من المقبلات على الزواج عقب شهر رمضان ..بالإضافة إلى سداد ديون الغارمات .





















معلناً عن إقامة شوادر "أهلا رمضان " بالتعاون بين حزب مستقبل وطن بالسويس والغرفة التجارية بمنطقتى قرية عامر وحى الأربعين .
ويأتي الملتقي التنظيمي الثاني للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب .. والمهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب زعيم الأغلبية بمجلس النواب .













google-playkhamsatmostaqltradent