recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

برشلونة الممتع يتأهل لربع دوري أبطال أوروبا بفوز على جالاتا سراي ١/٢





 

 برشلونة الممتع يتأهل لربع دوري أبطال أوروبا بفوز على جالاتا سراي ١/٢








كتب- عمر مغيب



















عن جدارة واستحقاق وبعد أداء متميز تأهل فريق برشلونة الإسباني إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بعد أن تغلب على فريق جالاتا سراي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة جمعتهم اليوم على ملعب على سامي يان والتي تأتي ضمن مبارايات الإياب وكانت نتيجة مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب البلوجرانا " كامب نو" قد انتهت بالتعادل السلبي.




















بدأت المباراة بتركيز وحماس بين لاعبي جالاتا سراي في محاولة لاستغلال حماس الجماهير التي أشعلت اللقاء وبالفعل لم يمر سوى ستة دقائق على بداية المباراة لتأتي أخطر فرصة لصالح جوميز مهاجم جالاتا الذي انفرد بمرمى شتيجن ولكن تسديدة جوميز ترتطم بقدم المدافع وتذهب إلى خارج الملعب.




















بعدها يعود جوميز ويحول عرضية برأسية رائعه ولكن الكرة تذهب بجوار القائم الأيسر
وفي الدقيقة ٩ يرد برشلونة بأولى هجماته عن طريق دي يونج الذي سدد كرة قوية تمر بجوار القائم
في الدقيقة ١١ يسدد بابل كرة بين أحضان شتيجن




















لتأتي الدقيقة ٢٨ ومن عرضية رائعه يحولها ماركاو على يسار شتيجن ليتقدم جالاتا سراي بالهدف الأول
وفي الدقيقة ٣٧ ومن مشهد يحمل فنون الزمن الجميل يراوغ بيدري مدافعي جالاتا سراي الواحد تلو الآخر ثم يسدد على يمين الحارس لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.





















وفي الشوط الثاني لم يعطي فريق برشلونة فرصة لأصحاب الأرض بالدخول في المباراة مثلما حدث في الشوط الأول ليبدء الفريق الكاتالوني بفرض الإيقاع السريع والضغط العالي واللعب من خلال اللمسه الواحده والتحرك بين لاعبي جالاتا سراي لذلك لم يمر من زمن الشوط الثاني سوي ٤ دقائق حتى تمكن اوباميانج من إحراز الهدف الثاني وهدف التقدم بعد هجمة منظمة وعدت تسديدات تألق فيها حارس جالاتا سراي ليتمكن اوبا من ايداعها برأسية رائعة.


















بعدها تمكن لاعبي برشلونة من امتلاك المباراة والضغط على لاعبي جالاتا سراي من منتصف ملعبهم لمنعهم من بناء الهجمات وكانت لهم الخطورة الحقيقية حتى أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز برشلونة والذي تأهل إلى دور ربع النهائي.





google-playkhamsatmostaqltradent