recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وزير الشباب والرياضة: طيران مباشر للمنتخب الوطني إلى السنغال

الصفحة الرئيسية

 


وزير الشباب والرياضة: طيران مباشر للمنتخب الوطني إلى السنغال 


سيطرت أجواء مباراة مصر والسنغال المرتقبة في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022"، على اهتمامات برامج التوك شو، وذلك في أعقاب الفوز المهم الذي حققه المنتخب المصري على نظيره السنغالي في القاهرة «الجمعة» في مباراة الذهاب بهدف واحد مقابل لا شيء.


وتمنى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الفوز للمنتخب الوطني على نظيره السنغالي في المباراة المصيرية المُقرر إقامتها «الثلاثاء» المقبل، وقال إنه يجب على الجميع مساندة اللاعبين ورفع روحهم المعنوية. وأضاف أن الوزارة توفر حافز مالي جيد للمنتخب الوطني، كما تم توفير طيران مباشر للمنتخب للسفر إلى السنغال، من أجل راحة اللاعبين، وسيتم التنسيق من أجل حضور الجمهور لتشجيع المنتخب الوطني.


بخصوص تفاصيل استقبال البعثة المصرية بالسنغال، ذكرت السفيرة نهى خضر سفيرة مصر في السنغال أن هناك تنسيق كامل بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة والسفارة المصرية في السنغال، من أجل الترتيب لاستقبال لاعبي المنتخب وتوفير كل سُبل الراحة لهم، ومن المُقرر إقامة البعثة في فندق يبعد نحو 60: 70 كيلو مترًا عن الاستاد الذي سيشهد المباراة. وأضافت أنه خلال الأيام القادمة سيُحدد اتحاد الكرة المصري عدد المُشجعين الذين سيحضرون المباراة، وطالبت الجماهير التي ستحضر بالحصول على التطعيمات اللازمة قبل السفر.


وزير الشباب والرياضة: طيران مباشر للمنتخب الوطني إلى السنغال

google-playkhamsatmostaqltradent