recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أكاديمية كرة القدم بنادي الألومنيوم تنظم مهرجانا رياضيا قي قنا



 أكاديمية كرة القدم بنادي الألومنيوم تنظم مهرجانا رياضيا قي قنا





























قنا- ممدوح السنبسى
















نظم نادي الألومنيوم الرياضي بنجع حمادي شمال قنا ، تحت رعاية المهندس محمود سالم العضو التنفيذي لشركة مصر للالومنيوم ورئيس مجلس ادارة النادى مهرجان رياضي، تحت شعار " مستقبل زعيم اندية الصعيد"، وذلك كحصاد لموسم أكاديمية كرة القدم بالنادي ، ولجني ثمار موسم مضي للاكاديمية .


















قال محمد السنباطي، مدير قطاع الناشئين بالنادي والاكاديمية، إن توجه نادي الالومنيوم؛ الاعتماد على أبناء المنطقة من خلال براعم الاكاديمية، وقطاع الناشئين، وذلك هو ما يحرص عليه مجلس إدارة نادي الألومنيوم، بقيادة المهندس محمود سالم، رئيس مجلس الإدارة، وأضاف " السنباطي" أن اليوم حصاد لموسم الاكاديمية، ومنافسة بين فرق المواليد المختلفة؛ تشجيعاً للاعبيها ولمدة أسبوع .

















وأشار المهندس خالد مصطفى، أمين صندوق مجلس النادي، إلى أنه خلال 100 يوم منذ تولي المجلس الحالي، هناك محاولات جدية لعودة زعيم اندية الصعيد لمكانته التاريخية، مؤكداً أن العمل يتم بشكل متوازي كنادي رياضي اجتماعي، يحرص على جذب الجمهور والعائلات للوجود في النادي، من خلال اصلاحات مستمرة ، وحتي يكون افضل من السابق .
















بينما تقدم المهندس أسامة سيحة، مدير المركز الإعلامي للنادي بالشكر للوفد الصحفي، الذي حضر افتتاح حصاد الموسم الرياضي لأكاديمية النادي لكرة القدم، مؤكداً على حرص النادي على التواجد في مكانته التي يستحقها زعيم اندية الصعيد .















بدء المهرجان بطابور العرض لفرق الاكاديمية، وعرض لأكاديمية الكارتيه بقيادة الكابتن صلاح الشريف، فالسلام الوطني، الذي تلاه كلمة للمهندس نميري عساوي، نائب رئيس مجلس الإدارة لنادي الألومنيوم.












حضر الإفتتاح للمهرجان الرياضي، محمد السمكوري، صحفي المصري اليوم، وائل ممتاز، مدير وكالة الشرق الاوسط، هشام الهواري، مدير موقع الكورة نيوز، والكابتن سعيد ابراهيم المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي وأعضاء مجلس إدارة نادي الألومنيوم، ولفيف من أولياء أمور لاعبي الأكاديمية بالنادي ، وعدد كبير من محبي ومشجعي نادي الألومنيوم ، وعدد كبير من العاملين بالشركة.

















يذكر ان نادي الالومنيوم الرياضي هو فخر للألومنيوم ولنجع حمادي وللصعيد ، وله شعبية كبيرة مثل اندية القمة ويعمل مجلس الادارة من أجل عودة هذا النادي العريق كسابق عهده في كل الألعاب ، لانه هو المتنفس الوحيد للألومنيوم وضواحيها ، حفظ الله مصر للالومنيوم قيادة وعمالا ، حفظ الله مصر .









google-playkhamsatmostaqltradent