recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

استئناف محاكمة المتهم بدفع طالب ثانوي من قطار المنصورة لسرقته

 


استئناف محاكمة المتهم بدفع طالب ثانوي من قطار المنصورة لسرقته 





















  كتب - صالح العواد




















تسنأنف اليوم الأحد، محكمة الجنايات بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بالدائرة الرابعة، برئاسة المستشار جمال أبوالمعاطي، وعضوية المستشارين محمد الغريب وأحمدزكريا جلستها لمحاكمة المتهم بدفع الطالب أمجد الرفاعي من قطار المنصورة المحلة الكبرى لسرقة جهازه المحمول والذي لقى مصرعه متأثرًا بسقوطه من القطار بعد أن تم تأجيلها في جلسه ٢٧ فبراير الماضي الي جلسة الغد الأحد ٢٧ من شهر مارس الجاري.











وكانت جلسة المحاكمة السابقة قد شهدت حضورًا من أسرة الطالب المجني عليه ووالده ووالدته وأشقائه وزملائه بالمدرسة وعدد من أبناء مدينة المحلة الكبرى ورفعوا لافتات تحمل صورة مطالبين بالقصاص من القاتل.














كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمنود، يفيد بمصرع شاب سقط من القطار يدعى  "أمجد. ا. ا" ، قرب قرية محلة خلف، بدائرة المركز.






















وتبين أن المجنى عليه كان يستقل قطار المنصورة القادم من محافظة الدقهلية، هو وشقيقه التوأم عائدين للمحلة من المنصورة، بعد قضاؤهم إجازة استعدادا لبدء العام الدراسي وأثناء تواجده على باب القطار حاول أحد الأشخاص مجهول الهوية، سرقة التليفون المحمول الخاص بالمجني عليه، وأثناء اعتراض الأخير، دفعه المتهم ليلقي الشاب حتفه أسفل عجلات القطار، ما أدى إلى بتر يد الشاب الضحية وقدمه، ثم وفاته لاحقا متأثرًا بإصابته.



















ونجح فريق البحث في تحديد هوية المتهم من خلال التتبع بكاميرات المراقبة وتم ضبطه والوصول الي مكان اختبائه وإلقاء القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.




استئناف محاكمة المتهم بدفع طالب ثانوي من قطار المنصورة لسرقته



google-playkhamsatmostaqltradent