recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أكاديمية طيبة تواصل التجهيز لإقامة معرض الابتكارات

 

أكاديمية طيبة تواصل التجهيز لإقامة معرض الابتكارات


 كتب - محمد معز 

يواصل مركز طيبة للبحث العلمي والابتكار الاستعداد لإقامة معرض الابتكارات، والذى سيقام عقب عيد الفطر المبارك وصرح الاستاذ الدكتور إبراهيم سليم، مدير مركز طيبة للبحث العلمي والابتكار أن المعرض سوف يقام يوم العاشر من مايو القادم لإتاحة الفرصة لكل طالب لديه ابتكار، مؤكدا أن الأكاديمية برئاسة الأستاذ الدكتور صديق عفيفى  تقدم المساندة لكل الطلاب المبتكرين بأكاديمية طيبة وسوف يتم منح شهادة للمشاركين، وكان الأستاذ الدكتور صديق عفيفى قد أشاد  بالمستوى المتميز  لمشروعات التخرج لطلاب أكاديمية طيبة.

  وتعقيبا على قيام الطلاب بالتوصل إلى تطبيق لتنفيذ مبادرة د. صديق  عفيفي حول استخدام الذكاء الإصطناعي في الكشف المبكر لسرطان الثدي قال الأستاذ الدكتور صديق عفيفي: أنا سعيد جداً وفخور بشباب مصر القادر على تحقيق إنجازات غير مسبوقة انجازات فكرية جديدة مثل الذكاء الاصطناعي حيث استطاعوا أن يستخدموا الذكاء الاصطناعي في السعي لحل مشكلة مزمنة في المجتمع المصري والمجتمعات الأخرى وهي مشكلة (سرطان الثدي).

 وأضاف الاستاذ الدكتور صديق عفيفى: يعتبر هذا سبقا علميا كبيراً  قبل أي بلد آخر كما أشاد بقيام الطلاب بتطوير جهاز الحضانات الذكية تطويرا كبيرا يساعد فى الحفاظ على أرواح أطفال الحضانات وهذا يشجعنا على استمرار دعم هؤلاء الطلاب تحت الإشراف العلمي للدكتور إبراهيم سليم مدير مركز طيبة للبحث العلمي والابتكار.

google-playkhamsatmostaqltradent