recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تفاصيل.. فرحة عروستنا في مستقبل وطن بالسويس

 


تفاصيل.. فرحة عروستنا في  مستقبل وطن بالسويس















































السويس - حسين بيومي 


























أقام حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة النائب احمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس - الامين العام للحزب بالمحافظة عددا من الفعاليات والمبادرات التي تهدف إلى خدمة المواطنين على أرض الواقع.. وكان اخر هذه الفاعليات والمبادرات " المسابقة الدينية لحفظة القرٱن الكريم - وفرحة العيد باقامة قلاع بشارع احمد عرابي للملابس الجاهزة وبتخفيضات بلغت ٥٠٪ .

































  اما مبادرة  الساعة فهي تجهيز العرائس الاكثر احتياجا وامدادهم ببعض الأجهزة والأدوات المنزلية التى قد تكون احد الاسباب الرئيسية  في عرقلة إتمام عملية الزواج فى العديد من الأسر السويسية فى ظل ارتفاع أسعار شراء مستلزمات العروسة.







































 ومن هذا المنطلق .. اطلق حزب مستقبل وطن بالسويس مبادرة " فرحة عروستنا " لتجهيز العرائس المقبلات على الزواج..حيث قام الحزب بتوفير افضل الأجهزة والأدوات المنزلية والتى تم شرائها لتليق بفتيات السويس .. وتوزيعها بالمجان عليهن.









































 شهد عمليات توزيع الاجهزة  على عرائس السويس وأسرهم كل من النائب احمد خشانة امين عام حزب مستقبل وطن بالسويس .. وحافظ شوشة والدكتورسيدعبده عضوا مجلس الشيوخ ..و سيد الكرماوى عضو مجلس النواب .. وقيادات الحزب.





















 وأعرب الأهالى عن بالغ سعادتهم  بهذه المبادرة التى ازالت احمال عن كاهلهم فى تجهيز فتياتهم .. واعادة البهجة والسرور على وجوه الفتيات اللاتي استعدن  للزفاف عقب انتهاء شهر رمضان المبارك.








تفاصيل.. فرحة عروستنا في  مستقبل وطن بالسويس

google-playkhamsatmostaqltradent