recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

الزمالك إلى النهائي والاحترام لاسوان وعواد نجم اللقاء

الصفحة الرئيسية









الزمالك إلى النهائي والاحترام لاسوان وعواد نجم اللقاء




كتب ـ  عمر مغيب



حقق فريق الزمالك فوز صعب على فريق اسوان المحترم خلال المباراة التي جمعتهم اليوم على ملعب المقاولون العرب ضمن مبارايات نصف النهائي لكأس مصر ٢٠٢١.

تقدم فريق اسوان بهدف في الدقيقة ٩ عن طريق اللاعب محمد ناجي جدو الصغير جاء الهدف من عرضية رائعه ارسلها محمد رزق ليحولها جدو برأسية ترتطم بالقائم الأيسر لمرمي عواد لترتد له مره اخرى ليسددها داخل الشباك ويتقدم اسوان وتشتعل المباراة من البداية.

وفي الدقيقة ٣٤ يحرز محمود علاء هدف التعادل بعد متابعة كرة محمد عبد الغني الذي حولها برأسية يتابعها علاء في مرمي اسوان.

لم يمر سوى دقيقتين وتحديدا في الدقيقة ٣٦ يحرز أوباما هدف التقدم وجاء الهدف من هجمة مرتده سريعة لتصل الكرة الي أشرف بن شرقي من الجانب الأيسر يحولها أوباما داخل شباك اسوان لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني شهد إثارة وتالق عواد وتفوق اسوان وتراجع لاعبي الزمالك .



الإثارة كانت لصالح اسوان عندما احتسب محمد يوسف حكم اللقاء ضربة جزاء بعد عرقله من الونش لمهاجم اسوان لينفذها محمد رزق ولكن تألق عواد في التصدي الرائع لها ليحافظ على فارق الهدف.

لم تنتهي الإثارة عند أحداث لقطة تصدى عواد لضربة الجزاء ولكنه ظهر التألق من جديد عندما احتسب محمد يوسف ضربة جزاء أخرى بعد عرقلة من محمد عبد الغني ضد لاعب اسوان وبعد تدخل الفار واستدعاء محمد يوسف حكم اللقاء الذي عاد ليحتسب ضربة جزاء ينفذها محمد دعدور ويتصدي عواد مره اخرى.



لم تنتهي الإثارة داخل استاذ المقاولون العرب ولكن كانت هناك لقطة أخرى قام على إثرها الفار بإستدعاء محمد يوسف لمشاهدة لقطة تدخل محمد اشرف روقا ضد لاعب اسوان ليعود حكم اللقاء ويشير بتنفيذ ضربة ركنية لصالح الزمالك لينتهي اللقاء بفوز الزمالك والوصول إلى النهائي منتظرا الطرف الآخر الذي لم يتحدد بعد حيث يتبقى مباراة تجمع الأهلي وبيراميدز في دور الثمانية والتأهل منهما سيواجه فريق بتروجيت في الدور نصف النهائي.



الزمالك إلى النهائي والاحترام لاسوان وعواد نجم اللقاء

 

google-playkhamsatmostaqltradent