recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

جامعة بدر تكشف أسماء الطلاب المشتركين فى مسابقة "BUC Got Talent".

الصفحة الرئيسية







جامعة بدر تكشف أسماء الطلاب المشتركين فى  مسابقة "BUC Got Talent".





كتب : ماهر بدر


 


أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، عن بدء إنطلاق مسابقة "BUC Got Talent" لطلاب الكليات بالجامعة، والتى تتم كل عام دراسى أكاديمى كأحد الأنشطة الطلابية.. مشيراً إلى أن المسابقة تأتى فى إطار اهتمام الجامعة، بالأنشطة الطلابية وتشجيع وتنمية مواهب الطلاب واستيعاب طاقاتهم بما يتوافق مع ميولهم ورغباتهم، وغرس روح الانتماء للجامعة والوطن ولإبراز تلك المواهب للمجتمع المصرى والوطن العربى.. مؤكداً أن المسابقة تتم بدعم كامل من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.

فى سياق متصل، أضاف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة تسعى لتعزيز بناء الشخصية الوطنية القادرة على الإبداع للطلاب.. مضيفاً أن المسابقة يتنافس فيها نحو "19" طالب وطالبة على مستوى كليات الجامعة المختلفة والمتعددة داخل الحرم الجامعى، بإجمالى يفوق "30" عمل فنى فى أجواء مليئة بالتنافس الشريف والود بين جميع الطلاب المشاركين.

من جانبه، أشاد الدكتور عمرو الإتربى، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والتعاون الدولى، بمستوى الطلاب الموهوبين والمثقفين المشاركين فى المسابقة من معظم كليات الجامعة.. لافتاً أن الهدف من المسابقة هو اكتشاف وصَقَلَ المهارات التثقيفية والفنية لدى الطلاب وتبادل المهارات الفنية فيما بينهم؛ لتنمية القدرة على الإبتكار بشكل مستمر، وظهر الطلاب بشكل ملحوظ فى تقارب المستوى الإبداعى والمهارات الفنية والثقافية.

فى نفس السياق، أشار الدكتور أيمن الشيوى، عميد كلية العلوم السينمائية والمسرحية، إلى إمكانية تنظيم ورش عمل للموهوبين فى مختلف علوم الفنون والثقافة؛ لتطوير قدراتهم وفق احتياجاتهم، وكذلك الإستفادة من تلك المواهب فى الأعمال الفنية الجماعية التى تبث روح التعاون فيما بينهم.. منوهاً بأن المواهب والقدرات الإبداعية تعد أحد مصادر التميز للطلاب طوال فترة العام الدراسى وبعد تخرجهم.



فى نفس الموضوع، أفاد ناجى عبدالعزيز، مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر، أنه نظراً لإرتفاع جودة وكثرة الأعمال الفنية المشاركة فى مسابقة "BUC Got Talent"، قررت إدارة الجامعة عقد المسابقة بشكل دورى كل عام، يتم فيها تقييم الأعمال وتحديد فائزين من خلال لجنة تحكيم مكونة من أساتذة كليات الجامعة والمتخصصين وأصحاب الخبرات.. مشيداً بإرتفاع مستوى الأعمال الفنية المقدمة من كل الطلاب رغم أن معظمهم غير متخصصين فى تلك المجالات.



فى ذات السياق، أكد على الحسينى، المشرف على النشاط الفنى بالإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بالجامعة، أن المجالات المشتركين فيها الطلاب هى: "التمثيل، الغناء، العزف، الشعر، الرواية، البالية، Stand up comedy، والإلقاء الإذاعى".. كاشفاً أن الطلاب المشتركين فى المسابقة هم:

1- الطالب: باسم الصاوى، من كلية اللغات والترجمة "التمثيل".

2- الطالبة: رحمة البولاقى، كلية اللغات والترجمة "التمثيل".

3- الطالبة: أسماء خليل، كلية العلوم السينمائية والمسرحية "التمثيل".

4- الطالبة: أنغام حسن، كلية الفنون التطبيقية "التمثيل".

5- الطالب: أحمد طارق السقا، كلية طب الفم والأسنان "التمثيل".

6- الطالب: أحمد نون، كلية العلوم المالية والإقتصادية "التمثيل".

7- الطالب: زياد وائل، كلية العلاج الطبيعى "التمثيل".

8- الطالبة: بسمة عمر، كلية طب الفم والأسنان "التمثيل".

9- الطالب: يوسف الشبكاوى، كلية الهندسة "التمثيل".

10 -  الطالب: جرجس سعد، كلية العلوم المالية والإقتصادية "غناء".

11- الطالب: رنا مجدى، كلية الفنون التطبيقية " غناء".

12- الطالبة: جينا غبريال، كلية اللغات والترجمة "غناء". 

13- الطالب: إبراهيم فرغلى، كلية اللغات والترجمة "غناء". 

14- الطالب: مصطفى محمود، كلية الصيدلة "غناء". 

15- الطالب: حمزة الخطيب، كلية الفنون التطبيقية "غناء".

16- الطالب: أحمد عمر، كلية طب الفم والأسنان "عزف".

17- الطالب: أحمد سعيد، كلية العلوم السينمائية والمسرحية "التصوير".

18- الطالب: محمد عبدالحكيم، كلية الهندسة "الشعر". 

19- الطالب: أحمد حاتم، كلية الفنون التطبيقية "الرواية".





جامعة بدر تكشف أسماء الطلاب المشتركين فى  مسابقة "BUC Got Talent".

 

google-playkhamsatmostaqltradent