إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وداعًا المصمم أسامة عبدالله

الصفحة الرئيسية

 


وداعًا المصمم أسامة عبدالله





































رحل عن عالمنا المصمم المتميز أسامة عبد الله، يوم الاثنين ٣٠ مايو الماضي، بعد رحلة طويلة من الإبداع والتألق في عالم الأزياء والموضة.

























واشتهر الراحل بتصاميمه الفريدة والغريبة وجرأة ألوانه وحركاتها الفريدة والسلسة، ما حاز على ثقة نجوم التمثيل وسيدات المجتمع المصري والعربي.










































شارك في العديد من الفاعليات الفنية والأفلام السينمائية وعلى أغلفة المجلات واضعا بصماته في أكثر من محطة، كما شارك في مهرجانات السنوية مع نجوم الشاشة المصرية والعربية موشحين بتصاميمه الخاصة، الأنثوية خالصة  وبعيدة عن النمطية.



































وتميزت تصاميم أسامة عبد الله، بمدرسة متعددة اللمسات الجمالية المتجددة والبعيدة عن التقليدية، كما أنه قضى أكثر من عشرين عاماً أمضاها في عالم الأزياء، وبدأ خطوته الأولى في هذا العالم، حينما كان في الرابعة عشرة من عمره.








































 لم يدخر المصمم المصري، جهداً على الرغم من دراسته الثانوية ثم الجامعية في كلية التجارة في أن يتعلم أسرار هذا الفن على أيدي خبراء إيطاليين ومصريين..




















وإلى الخبرات العديدة التي مهدت طريقه في هذا العالم أضاف لمسات خاصة ميزته عن غيره من المصممين، لذا لم يكن غريباً أن تقصده العديد من نجمات الفن والمجتمع، ليكون دليلهن إلى أرقى الموديلات وأحدث التصميمات.



وداعًا المصمم أسامة عبدالله

وداعًا المصمم أسامة عبدالله

وداعًا المصمم أسامة عبدالله


google-playkhamsatmostaqltradent