إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل طالبة جامعية علي يد زميلها طعنا بسكين أمام كلية الآداب بجامعة المنصورة.. تفاصيل







 

مقتل طالبة جامعية علي يد زميلها  طعنا بسكين أمام كلية الآداب بجامعة المنصورة.. تفاصيل 





شهدت مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، مقتل طالبة على يد زميلها بسب مشادة كلامية نشبت بينهما.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة تدعي نيرة أشرف  على يد زميلها أمام  بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة ويدعي محمد عادل إسماعيل .


وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان، فطعنها طعنتين نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

قال شهود عيان وهو ما أثبتته التحريات، أن فتاة آداب المنصور، نزلت من ميكروباص ومعها زميلها أمام بوابة جامعة المنصور، وقالت له كلمه جارحة ، على الفور زميلها، أخرج سلاح أبيض عبارة عن سكين وهرول خلفها وواجهها ثم قام بطعنها في منطقة الصدر عدة طعنات، ثم قام بإلقائها على الأرضية وذبحها في منطقة الرقبة.

 

وتابعت، وتدخل الأمن الإداري للبوابة والطلاب ، ولكن بعت فوات الآوان، وتم التحفظ على الطالب الذي قام بقتل طالبة جامعة المنصورة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وانتقلت علي الفور سيارات الاسعاف وضباط مباحث قسم اول المنصورة وتم نقل جثة المجني عليها الي مشرحة المستشفي الدولي .

 

 

 ونقل الطالب إلى قسم الشرطة للتحقيق معه، حرر محضر بالواقعة وأخطرت جهة التحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.






google-playkhamsatmostaqltradent