إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ الدقهلية يوجه باستلام وتسلم الدفعه العاشره من لحوم صكوك الطعام بإجمالي 2 طن لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية




" في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية "

 - محافظ الدقهلية يوجه باستلام وتسلم الدفعه العاشره من لحوم صكوك الطعام بإجمالي 2 طن لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية.

 - مختار  : إجمالي ما تم توزيعه حتي الآن بالمحافظة من اللحوم علي الأسر الأولي بالرعاية 29 طن .

 - المحافظ : ادعوا الجميع المشاركة والمساهمة في صكوك الأضاحي التي تشرف عليها وزارة الأوقاف لضمان وصولها الي مستحقيها .

 - مختار  : أثمن جهود وزارة الأوقاف من خلال توزيع صكوك الطعام علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم لهم .

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوزيع صكوك الطعام علي الأسر الأولي بالرعاية و المستحقين ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
وفي إطار التنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور محمد مختار جمعه وزير الاوقاف والدكتوره نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي .
وجه " محافظ الدقهلية"  اليوم الثلاثاء باستلام وتسلم الدفعه العاشره من لحوم صكوك الطعام الطعام بإجمالي 2 طن لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامه ، تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي .
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد حسين مدير الدعوة بمديرية أوقاف الدقهلية ، والأستاذ رمضان ابراهيم وكيل مديرية التضامن الاجتماعي الدقهلية .
وأشار " مختار " الي أن إجمالي ما تم توزيعه حتي الآن بالمحافظة من اللحوم علي الأسر الأولي بالرعاية 29 طن .
وقال " مختار " ادعوا الجميع الي المشاركة والمساهمة في صكوك الأضاحي التي تشرف عليها وزارة الأوقاف لضمان وصلها الي مستحقيها من الأسر الأولي بالرعاية في كافة مدن وقرى المحافظه .
وأكد " المحافظ  " علي أنه سيتم ايصال صكوك الطعام الي مستحقيه بكل عزه وكرامه في منازلهم ، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم .
وثمن " مختار "  جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع صكوك الطعام سواء كانت لحوم أو سلع غذائية متنوعه علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية .
google-playkhamsatmostaqltradent