إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

شاب صيني يتبرع بفروة رأسه وجلده لإنقاذ والده! "طالما أن والدي يتنفس، يجب أن أنقذه"



شاب صيني  يتبرع بفروة رأسه وجلده لإنقاذ والده! "طالما أن والدي يتنفس، يجب أن أنقذه"



في الآونة الأخيرة، تبرع لي هونغ شينغ، شاب من مواليد التسعينات من مدينة شينشيانغ بمقاطعة خنان، بفروة رأسه دون تردد لإنقاذ والده المحترق.
في 12 يونيو، انفجر خزان الغاز في المنزل فجأة، وأصيب والد لي هونغ شينغ الذي كان يطبخ بجانبه بحروق شديدة. وشخّص الطبيب أن 70٪ من جسده محترق، وأن إصاباته خطيرة. بعد أكثر من 20 يومًا من العلاج ، حالته ما زالت لم تتحسن.
من أجل أن يتعافى والده في أسرع وقت ممكن ولتوفير تكلفة العلاج، ناقش لي هونغ شينغ مع الطبيب حول قص فروة رأسه وأخذ جلد من أطرافه للترقيع لوالده دون إخباره. تأثر الطبيب المعالج لوالده بما فعله لي هونغ شينغ، ولم يوافق على اقتراحه فحسب، بل قام أيضًا بنقل والده إلى العنبر المجاور غرفة التمريض لتسهيل الاعتناء به من قبل الممرضات.
سارت أول عملية لزرع الجلد بشكل جيد، حيث أزال الطبيب الجلد من رأس لي هونغ شينغ وزرعه في جسد والده. بعد العملية ، تعافى لي هونغ شينغ بشكل جيد ، واستيقظ والده أيضًا. بعد ذلك، يجب على لي هونغ شينغ القيام بعملية قطع فروة الرأس مرة أخرى، وقال: "يجب أن أتحمل الألم. لا يهمني إذا كنت مازلت شابا أو لا، طالما أن يكون والدي عفيا."
منذ أن كان عمره 15 عامًا، يعيش لي هونغ شينغ مع والده فقط، وعادة يعمل لي هونغ شينغ في خارج الريف، بينما يقوم والده بالزراعة في أرضه، والوضع الاقتصادي للأسرة عادي جدًا. من أجل علاج والده أنفق أكثر من ١٠٠ ألف يوان صيني، وتبلغ تكلفة متابعة حالته الصحية مئات الآلاف من اليوانات. عندما عرف القرويون جيرانه بهذا الأمر، أتوا جميعًا للتبرع، فهناك من تبرع بمائة وهناك من تبرع بمائتين، منهم من ذهب إلى المنزل للتبرع وهناك من حول الأموال مباشرة عبر تطبيق ويتشات، وبالرغم أن القرية صغيرة، بلغ إجمالي المبلغ المتبرع به إلى ما يقرب من١٠ آلاف يوان. قامت أسرة لي هونغ شينغ بتسجيل كل هذه التبرعات في كتيب، "هذا هو لطف القرويين الذي يجب سداده بطريقة أو بأخرى".

google-playkhamsatmostaqltradent