إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع طبيبة بمنصب مدير عام في احدي شركات الأودية بسبب سقوط الأسانسير

 






 

 مصرع   طبيبة بمنصب مدير عام في احدي شركات الأودية بسبب سقوط  الأسانسير 


 


تسيطر حالة من الحزن علي العاملين والأطباء بمعهد الكبد القومي في محافظة المنوفية عقب وفاة الطبيبة سميرة عزت ابو الخير وكيلة المعهد السابقة وأستاذ الصحة العامة بالمعهد.


وأكد أحد الأطباء أن الدكتورة سميرة عزت تشغل منصب مدير عام في احدي شركات الأودية واثناء تواجدها لاستقلال المصعد الذي كان به عطل  واستدعاء شركة الصيانة المسئولة لإصلاحه والتي أكدت على إصلاح العطل من خلال فرد الصيانة والذي كان متواجدا داخل الكابينة وحثها على الدخول وأثناء دخولها تحركت الكابينة في تلك اللحظة، مما تسبب في وقوع الحادث ومفارقة روحها للحياة.


وسادت حالة من الحزن بين اصدقاء الطبيبة الراحلة الذين أكدوا أنها كانت تتمتع بحسن الخلق والسمعة الطيبة وكذلك العلم الوفير حيث تتلمذ علي يدها الكثير من الطلبة.


وطالبوا بضرورة فتح تحقيق موسع في ما حدث من قبل جهات التحقيق حيث أنها عالمة مصرية قدمت الكثير من أجل البحث العلمي كما طالبوا بتكريم اسمها من الدولة لما كان لها من بصمات علمية واضحة.


وانتشرت عبارات النعي علي صفحة الطبيبة الراحلة حيث اثني الجميع علي صفاتها الحميدة وحسن خلقها في التعامل مع الجميع.


وأصدر الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقيادات الوزارة والجامعات والمراكز والمعاهد البحثية، وجميع مُنتسبي المجتمع الأكاديمي، بيان ينعي فيه  ببالغ الحزن والأسى الدكتورة سميرة عزت الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بجامعة المنوفية، وأستاذ الصحة العامة بالمعهد، داعين المولى - عز وجل - أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يُسكنها فسيح جناته وأن يُلهم ذويها الصبر والسلوان.









google-playkhamsatmostaqltradent