إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وحدة السكان تنظم ندوة توعوية حول مخاطر إدمان المخدرات بحى الأربعين بالسويس

"وحدة السكان" تنظم ندوة توعوية حول مخاطر إدمان المخدرات بحى الأربعين بالسويس 

محمد فؤاد الطللي 

نظمت وحدة السكان ندوة توعوية حول مخاطر إدمان المخدرات بجمعية القرعان لتنمية المجتمع بنطاق حى الأربعين بالتنسيق مع مركز النيل للإعلام ضمن حملة أنت أقوى من المخدرات لعدد ٤٠ مستفيد..  يأتي ذلك انطلاقاً من رؤية وزارة التنمية المحلية لتسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية ودعم المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية . وتأكيداً على ما أكده اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بتفعيل دور وحدات السكان للاستجابة للمستجدات الوطنية والمحلية ، ومعالجة القضايا السكانية التي تعوق التنمية بالمشاركة مع الجهات التنفيذية بالمحافظات ، وتحقيقاً لأهداف المشروع القومى لتنمية الأسرة المصري ولمحاور الإستراتيجية القومية للسكان . وبرعاية اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس وإشراف خالد سعداوى السكرتير العام وبتوجيهات د. فاطمة الزهراء جيل رئيس وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية...

وأوضحت سمر مجدى رئيس وحدة السكان بالسويس أن الندوة تناولت التعريف بنشأة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ودوره بتنظيم برامج ووسائل وقائية وحماية للقضاء على الادمان منذ البداية ، و الخدمات التى يقدمها الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الادمان ١٦٠٢٣ وكذلك دور الأسرة فى الاكتشاف المبكر للتعاطى ، و مخاطر المخدرات على الفرد والمجتمع ، مع التأكيد على أن مكافحة الادمان والتعاطى لا يعتبر مجرد وظيفة ولكنه هدف ورسالة سامية تستهدف جميع فئات المجتمع لحمايتهم والحفاظ عليهم من الانسياق وراء التعاطى والإدمان .

وأوصت الندوة بإستمرار الندوات المحورية بالفترات القادمة على مستوى الأحياء والموجهة إلى الأسرة لما تشكله المخدرات من خطورة وتأثير سلبى كبير على الصحة البدنية والعقلية ، والارتقاء بالمهارات الحياتية لجميع الأشخاص ليصبحوا آمنين ضد كافة أشكال الإدمان ليكونوا أقوى من المخدرات .

"وحدة السكان" تنظم ندوة توعوية حول مخاطر إدمان المخدرات بحى الأربعين
"وحدة السكان" تنظم ندوة توعوية حول مخاطر إدمان المخدرات بحى الأربعين
"وحدة السكان" تنظم ندوة توعوية حول مخاطر إدمان المخدرات بحى الأربعين
"وحدة السكان" تنظم ندوة توعوية حول مخاطر إدمان المخدرات بحى الأربعين

google-playkhamsatmostaqltradent