إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الزمالك يعيد على جماهيره بهدف في شباك المقاولون




الزمالك يعيد على جماهيره بهدف في شباك المقاولون.

كتب _عمر مغيب

حقق فريق الزمالك فوزا مهم وغالي على فريق المقاولون خلال المباراة التي جمعتهم اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مبارايات الجولة ٢٤ من مسابقة الدوري المصري أحرز حسام عبد المجيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة ٣٧  ليواصل الزمالك زحفه نحو الصداره.
أحداث المباراة
بدأ المقاولون المباراة بضغط عالي على دفاعات الزمالك وبالفعل لاحت للفريق اكثر من فرصة اهمها تسديدة كريم مصطفى والتي مرة بجوار مرمى عواد بقليل
يواصل المقاولون الهجوم ومن عرضية رائعه تصل إلى فاروقا الذي سددها لترتطم في الدفاع وتعود إلى كريم مصطفى الذي سددها لينفذها عواد ببراعة.
بعدها ينطلق زيزو ويقتحم منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية تعلوا العارضة بقليل.
فاروقا يهدرف هدف اكيد بعد أن تلقى تمريرة رائعه خلف دفاعات الزمالك ولكن سددها بشكل ضعيف.
بدأ الزمالك يشكل خطورة من الهجمات المرتدة السريعة والمنظمة عن طريق أشرف بن شرقي الذي مرر إلى اوناجم الذي إعادها إلى أمام عاشور المنطلق من الخلف ليطلق صاروخ ولكن الكرة تصطدم بالدفاع وتخرج ركنية
هدف اللقاء في الدقيقة ٣٧ عن طريق حسام عبد المجيد بعد متابعة ركنية نفذها زيزو ليحولها عبد المجيد برأسية داخل شباك المقاولون وقبل ان يطلق امين عمر حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول يرتكب حسام عبد المجيد ضربة جزاء بعد عرقلة مهاجم المقاولون نفذها أحمد علي ولكن عواد يتألق ويتصدي لها ببراعة ويتابعها كريم مصطفى ويتالق عواد مرة أخرى بالتصدي للكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
أحداث الشوط الثاني.
بدء الزمالك الشوط الثاني بتغييرات هجومية بالدفع بكلا من شيكابالا وأحمد فتوح بدلا من عبد الله جمعه واوناجم في محاوله لاحراز هدف ثاني واستغلال اندفاع لاعبي المقاولون للهجوم.
وبالفعل كاد الزمالك أن يسجل من انفراد أشرف بن شرقي ولكن الكرة مرت بجوار القائم بقليل ليضيع هدف مؤكد.
بعدها يعود بن شرقي وينفرد بمرمى حسن شاهين الذي أنقذ الكرة ببراعة إلى ركنية.
ليمر الوقت بنفس الطريقة محاولات من المقاولون لإدراك هدف التعادل بإرسال كرات طويلة أغلبها تعامل معها عواد والدفاع بنجاح.
في المقابل اعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق شيكا وبن شرقي ويوسف اسامه نبيه وأحمد سيد زيزو لتمر الدقائق دون حدوث اي جديد لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف دون مقابل ليرتفع رصيده إلى النقطة ٥٤ متربعا على الصدارة.
فيما توقف رصيد المقاولون عند النقطة  ٢٠ يحتل بهما المركز الخامس عشر بترتيب جدول الدوري المصري
google-playkhamsatmostaqltradent