recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

الكرة الذهبية.. حلم يراود صلاح.. فهل يتحقق؟

الصفحة الرئيسية



الكرة الذهبية.. حلم يراود صلاح.. فهل يتحقق؟



صرح نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بأن حلم التتويج بجائزة الكرة الذهبية للموسم الحالي ما زال يراوده، وأعرب عن عدم رضاه بعد حصوله على الترتيب السابع في الموسم الماضي من نسخة جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة France Football.


ومن ناحية أخرى، يبدو أن مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما هو المرشح الأقوى للفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام بعد الموسم الرائع الذي قدمه الفرنسي، حيث يمتلك اللاعب في سجله التهديفي لهذا الموسم 44 هدفًا في جميع المسابقات التي خاضها اللاعب رفقة ريال مدريد، فضلًا عن تتويجه بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.


صلاح يقاتل لأجل تحقيق حلمه

صلاح ما زال يقاتل من أجل تحقيق حلمه بالتتويج بجائزة الكرة الذهبية، ففي حوار خاص باللاعب المصري مع مجلة France Football، قال صلاح بأنه شعورًا جميل جدًا أن يكون أسمك من ضمن اللاعبين المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية، مؤكدًا على أنه ما زال يطمح بالتتويج بلقب أفضل لاعب في العالم وحمل جائزة الكرة الذهبية التي تعتبر أولى أهداف اللاعب في مسيرته الرياضية الاحترافية.


محمد صلاح، لاعب مصري من أشهر لاعبي كرة القدم في الوطن العربي خاصة بعدما أثبت اللاعب بأنه من طينة اللاعبين الكبار في العالم، محققًا العديد من الألقاب الفردية والجماعية في مسابقات كرة القدم، ويمتلك محمد صلاح تأثير مذهل على جمهوره ومحبيه في جمهورية مصر والعالم العربي، ولكن هل يتواجد صلاح في المنهاج التعليمي المصري كشخصية مؤثرة؟ هل بات صلاح قدوة ومثل أعلى للطلاب المصريين في جمهورية مصر العربية؟ ما مدى التأثير المذهل لمحمد صلاح في مصر والعالم العربي؟  




وأردف محمد صلاح عن نيته تكرار إنجاز اللاعب الإفريقي جورج وياه الذي يعتبر اللاعب الوحيد الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية، وأكد صلاح بأن حلم التتويج بالكرة الذهبية لن يتوقف، وفي حال نجح في ذلك، فإنه سيطمح للتتويج بها في الكثير من المرات، وأعرب صلاح عن عدم رضاه في حصوله على الترتيب السابع من نسخة الكرة الذهبية في موسم 2020-2021.



وجهة صلاح المقبلة في حال الرحيل عن ليفربول

انتشرت شائعات رحيل النجم المصري عن صفوف النادي الإنجليزي منذ منتصف الموسم الحالي، وأسدلت صحيفة Mirror البريطانية الستار عن الوجهة المحتملة للاعب المصري في حال عقد العزم على مغادرة صفوف النادي الإنجليزي بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم القادم، وأكدت الصحيفة على أن وجهة اللاعب ستكون إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أو نادي برشلونة الإسباني، وأشارت الصحيفة إلى أن حظوظ النادي الكتالوني في الحصول على خدمات اللاعب المصري أكبر.



من ناحية أخرى تطرقت الصحيفة للحديث عن عقد اللاعب مع ناديه الحالي، مؤكدة على أن العقد ينتهي خلال عام من الآن، ومن المرجح أن يرفض اللاعب تجديد عقده مع النادي والخروج في صفقة انتقال مجانية إلى نادي برشلونة الإسباني الذي يعيش أزمة مالية واقتصادية صعبة.



وأضافت الصحيفة أن صاحب الأصول المصرية قد أخبر زملائه في الفريق بأنه على وشك تجديد عقده مع نادي ليفربول، ولكن يتساءل البعض هل حقًا يود صلاح تجديد عقده والاعتزال في أسوار النادي أم أنه يطمح لخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني أو الفرنسي؟



تجديد صلاح مع ليفربول والسر وراء التعنت

بحسب ما جاء في الصحيفة البريطانية، فإن صلاح يطمح برفع راتبه مع فريقه الحالي ليصل إلى 400 ألف جنيه استرليني من أجل الموافقة على تجديد عقده، أما في حال قرر اللاعب عدم تجديد عقده والانتقال لصفوف نادي أخر، فمن الصعب أن يحصل على ربع هذا المبلغ مع برشلونة، ولكنه قد يحصل على أضاعفه في حال أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في الحصول على خدمات اللاعب، علمًا بأن نادي باريس سان جيرمان يمتلك إيرادات ضخمة جدًا ومن السهل جدًا إعطاء النجم المصري ما يريد للحصول على خدماته.



برشلونة يغمز صلاح  

أكدت الصحيفة البريطانية على أن النادي الكتالوني يتواصل مع محمد صلاح من أجل معرفة رغبة اللاعب في الانضمام لصفوف الفريق الموسم المقبل في حال أنتهى عقد اللاعب مع ليفربول، وأضافت الصحيفة بأن نادي برشلونة قد وعد اللاعب المصري بالعمل للحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل في حال عدم تجديد اللاعب لعقده مع النادي والقدوم في صفقة انتقال مجانية بسبب الضائقة المالية التي يعيشها النادي.



صلاح لاعب الموسم في النادي الإنجليزي

تألق النجم المصري مع فريقه الحالي في الموسم المنصرم وحقق العديد من الجوائز الفردية كان آخرها جائزة لاعب الموسم مع ليفربول، ونشر النادي تغريدة على حسابه الخاص قال فيها بأن الثقة والمهارة هي صفات قليلة يمكننا وصف محمد صلاح بها، كما حصد صلاح جائزة الحذاء الذهبي بعدما تقاسم مع اللاعب الكوري مهاجم نادي توتنهام في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ 23 هدفًا لكل منهم، كما وحقق صلاح جائزة أفضل لاعب صانع للأهداف برصيد ثلاثة عشر تمريرة حاسمة في موسم 2021-2022، كما وقد حصد صلاح لقب أفضل هداف في الدوري الإنجليزي بعد المباراة التي جمعته مع نظيره الإنجليزي مانشستر سيتي والتي انتهت بالتعادي الإيجابي هدفين لكل فريق.



وحقق صلاح جائزة أفضل لاعب في الموسم والتي تقدمها رابطة نقاد كرة القدم في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022، ولكن يبقى السؤال هنا، لماذا يطمح محمد صلاح بتغيير وجهته والانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي؟



الكرة الذهبية.. حلم يراود صلاح.. فهل يتحقق؟

الكرة الذهبية.. حلم يراود صلاح.. فهل يتحقق؟

google-playkhamsatmostaqltradent