إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

قطار الزمالك يغادر المحلة بثنائية بن شرقي





قطار الزمالك يغادر المحلة بثنائية بن شرقي.

كتب _عمر مغيب
يواصل قطار الزمالك السريع مغادرة محطات الدوري بعد تحقيق ثلاث نقاط من أمام فريق المحلة بهدفين دون مقابل احرزهما اللاعب أشرف بن شرقي خلال اللقاء الذي جمعهم اليوم على ملعب استاد المحلة ضمن مبارايات الجولة ٢٥ من بطولة الدوري المصري.
أحداث المباراة.
بدأت المباراة باستحواذ من جانب نادي الزمالك لكن دون خطورة على مرمى عمرو شعبان حارس مرمى المحلة الذي اعتمد لاعبيه على الهجمات المرتدة السريعة والتسديد من خارج منطقة الجزاء وكاد إبراهيم كونيه ان يسجل هدف التقدم في الدقيقة ١٩ من تسديدة صاروخية تألق عواد في ابعدها ببراعة فائقه.
ليرد عليه بن شرقي في الدقيقة ٢٤ من تنفيذ ضربة حرة مباشرة سددها على يسار عمرو شعبان الذي تألق في ابعدها وإنقاذ فريقه من هدف مؤكد.
في الدقيقة ٤٢ يتألق محمد عواد في إنقاذ تسديدة صاروخية من معاذ الحناوي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

أحداث الشوط الثاني.
بدء فيريرا بعمل تغييرات هجومية بنزول شيكابالا وعيد الله جمعه بدلا من أحمد أبو الفتوح وأمام عاشور ليبدا الزمالك في شن هجوم متواصل على مرمى عمرو شعبان ليتمكن 
أشرف بن شرقي من إحراز  الهدف الأول في الدقيقة ٦٩ من ضربة ركنية نفذها زيزو لينقض عليها بن شرقي ويحولها بن شرقي برأسية رائعه على يمين حارس المحله.
في الدقيقة ٧٥ كاد خالد الاخميمي ان يدرك هدف التعادل بعد تسديده قوية تصدى لها عواد ببراعة 
وفي الدقيقة ٨٠ يسجل بن شرقي الهدف الثاني بعد متابعة لتسديدة شيكابالا التي تصدى لها عمرو شعبان لترتد إلى بن شرقي الذي سددها داخل الشباك لتنتهي المباراة بفوز غالي لأبناء ميت عقبه الذي يواصل القبض على قمة الدوري برصيد ٥٧ نقطة.
فيما توقف رصيد المحلة عند النقطة ٢٦ يحتل بهما المركز الرابع عشر بترتيب جدول الدوري المصري.
google-playkhamsatmostaqltradent