recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

مباراة بطعم أوربي البنك الأهلي يهزم إنبي ويصعد لدور الثمانية بكأس مصر

الصفحة الرئيسية

مباراة بطعم أوربي البنك الأهلي يهزم إنبي ويصعد لدور الثمانية بكأس مصر



كتب - عمر مغيب



استطاع البنك الأهلي أن يخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي بضربات الترجيح على حساب إنبي خلال المباراة التي جمعتهم اليوم ضمن مبارايات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.



بدأت المباراة حماسية من جانب الفريقين في محاولة لاحراز هدف لاين منهما ولكن المفاجأة كانت بأحراز ثمانية أهداف احرزهما الفريقين بواقع أربعة أهداف لكلا منهما.



الملفت في تلك المباراة هي الثنائيات والرباعيات التي شهدتها المباراة حيث احرز ناصر منسي رباعية البنك الأهلي ليقتنص لقب سوبر هاترك فيما أحرز أهداف إنبي كلا من مصطفى شلبى هدفين وجون إيبوكا هدفين.



البداية الحماسية للمباراة بدأت عند ال دقيقة ٢٤ عندما أحرز ناصر منسي هدف التقدم للبنك الأهلي قبل أن يعود مصطف شلبى بهدف التعادل في الدقيقة ٣٧ عن طريق ضربة جزاء ليعود شلبى في الدقيقة ٣٩ ويحرز الهدف الثاني له ولفريقه ولكن المتألق ناصر منسي ابي ان ينتهي الشوط الأول بخسارة فريقه ليدرك الهدف الثاني في الدقيقة ٤٥ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما.



في الشوط الثاني ظل الفريقين على نفس نتيجة التعادل ليحتكم حكم اللقاء الي شوطين اضافيين وفور إطلاق صافرة بداية الشوط الأول الإضافي استطاع جون ايبوكا إحراز هدف التقدم لفريقه يعد خطأ فادح من الزنفلي.



ليعود منسي ويتعادل للبنك الأهلي في الدقيقة ١٠٦ قبل أن يتقدم بالهدف الرابع في الدقيقة ١١٥ ولكن كيف تأمن لمكر ايبوكا الذي عاد في الدقيقة ١٢٠ ويدرك هدف التعادل ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة والاتجاه إلى ضربات الترجيح والتي حسمها البنك الأعلى بنتيجة ١/٣ ليصعد البنك الأهلي إلى دور الثمانية لأول مره في تاريخه.


مباراة بطعم أوربي البنك الأهلي يهزم إنبي ويصعد لدور الثمانية بكأس مصر
google-playkhamsatmostaqltradent