إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة إنجلترا ضد السنغال في كأس العالم 2022

الصفحة الرئيسية

 


 مباراة إنجلترا ضد السنغال في كأس العالم 2022



يلتقي منتخب إنجلترا نظيره منتخب السنغال، على استاد البيت، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022.



موعد مباراة إنجلترا ضد السنغال 

تنطلق مباراة إنجلترا ضد السنغال على استاد البيت، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة  اليوم الأحد.



القنوات الناقلة لمباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022


تذاع مباراة إنجلترا والسنغال على قناة beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max.


 

تأهل منتخب السنغال إلي دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما تأهل منتخب انجلترا، بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.



مباراة إنجلترا ضد السنغال 

إستهل منتخب السنغال مشواره في دور المجموعات بكأس العالم 2022، بالهزيمة أمام هولندا بهدفين نظيفين، ثم فاز على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على الإكوادور بهدفين مقابل هدف ليحسم تأشيرة التأهل في المركز الثاني خلف هولندا، ويطيح بالإكوادور خارج البطولة.

فيما بدأ منتخب إنجلترا مشواره في كأس العالم بفوز ضخم على كبير على إيران بستة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل مع أمريكا بهدف لكل منهما، قبل أن يفوز على يلز بثلاثة أهداف نظيفة، ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

بث مباشر مباراة إنجلترا والسنغال

يبحث منتخب إنجلترا عن لقبه الثاني من المونديال في بطولة كأس العالم 2022، بعد أن توج بالبطولة عام 1966. 

كأس العالم 

فيما يأمل المنتخب السنغالي في تكرار إنجاز مونديال 2002، بعد التأهل إلي الدور ربع النهائي من كأس العالم، بعدما تخطوا منتخب السويد بنتيجة 2-0 في دور الـ 16. 


يدافع عن ألوان منتخب إنجلترا بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، عدد كبير من اللاعبين البارزين في أوروبا، يتقدمهم هاري كين وجودي بيلينجهام وماركوس راشفورد ورحيم سترلينج وفيل فودين وجاك جريليتش. 


فيما يعول أليو سيسيه مدرب السنغال، على كل من كاليدو كوليبالي وإسماعيلا سار وشيخو كوياتي وبامبا ديانج ونامبليس ميندي وإدوارد ميندي.


تأهل منتخب إنجلترا إلى ثمن نهائى كأس العالم 2022 بعد تصدر مجموعته حيث لعب إنجلترا ضد إيران وفازت إنجلترا 6/2 ، ثم لعبت إنجلترا ضد أمريكا وتعالا المنتخبان بدون أهداف ، ثم لعبت إنجلترا ضد ويلز وفازت إنجلترا 3/صفر.

أما منتخب السنغال فقد تأهل إلى ثمن نهائى كأس العالم 2022 ثانى مجموعته ، حيث لعب السنغال ضد هولندا وخسر بهدفين للاشيىء، ثم لعب السنغال ضد قطر وفاز أسود التيرانجا 3/1 ، ولعب السنغال ضد الإكوادور وفاز أسود التيرانجا 2/1





حكم مباراة إنجلترا ضد السنغال

 السلفادورى إيفان بارتون ، ويعاونه مواطنه دافيد موران ، الحكم الثانى الأمريكية كاثرين نيسبيت، أما الحكم الرابع من الهندوراس وهو سعيد مارتينيز





معلق مباراة إنجلترا ضد السنغال 

يقوم بالتعليق على مباراة إنجلترا ضد السنغال فى ثمن نهائى بطولة كأس العالم المقرر لها الليلة عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

ملعب مباراة إنجلترا ضد السنغال فى ثمن نهائى كأس العالم 2022
يستضيف ملعب البيت مباراة إنجلترا ضد السنغال فى دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022 المقرر لها اليوم عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر


تشكيل إنجلترا المتوقع ضد السنغال



حراسة المرمى : جوردان بيكفورد
خط الدفاع : لوك شو ، جون ستونز ، هارى ماجواير، تريبيير
خط الوسط : ديكلان رايس ، جود بيلنجهام ، رحيم ستيرلينج ، ميسون ماونت
خط الهجوم :ماركوس راشفورد ، هارى كين


تشكيل السنغال المتوقع ضد إنجلترا

حراسة المرمى : إدوارد ميندى

خط الدفاع : سابالى ، خاليدو كوليبالى ، إسماعيل جاكوبز ، عبده ديالو

خط الوسط : بابا جاى ، إدريسا جانا جاى ، إسماعيلا سيس

خط الهجوم : إسماعيلا سار ، بولاى ديا ، نداى


بث مباشر.. مشاهدة مباراة إنجلترا ضد السنغال في كأس العالم 2022

google-playkhamsatmostaqltradent