recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

كواليس صفقة انتقال رونالدو إلى النصر "عرض أمريكي وراتب فلكي"

الصفحة الرئيسية
كواليس صفقة انتقال رونالدو إلى النصر "عرض أمريكي وراتب فلكي"
 
 
كتب - صالح العواد
 
 
وقع نادي النصر السعودي، اليوم السبت، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق، ليمثل صفوف العالمي لمدة موسمين ونصف.
 
 
واستطاع النصر أن يحصل على توقيع رونالدو في صفقة انتقال حر، حيث أصبح اللاعب بدون نادٍ منذ فك ارتباطه بمانشستر يونايتد في شهر نوفمبر الماضي.
 
 
ونجح مفاوضو النصر في الحصول على توقيع كريستيانو رونالدو في العاصمة الإسبانية "مدريد"، لتصبح أكبر صفقة في تاريخ النادي والكرة السعودية والشرق الأوسط أيضاً.
 
 
قدم نادي النصر، عرضاً لضم كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي 2022، ولكن اللاعب رفض الفكرة وقرر البقاء في مانشستر يونايتد لطالما أيضاً لم يتلق أي عروض جادة من الأندية الأوروبية الكبرى.
 
 
انفصل رونالدو "37 عاماً" عن مانشستر يونايتد من خلال فسخ عقده في نوفمبر الماضي، بعد أن أدلى بتصريحات مثيرة خلال حواره مع الإعلامي بيرس مورجان، انتقد خلالها مسؤولي النادي الإنجليزي ومدربه تين هاج وزملائه.
 
 
جدد النصر مفاوضاته مع كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية حيث تقدم النادي السعودي بعقد لمدة موسمين ونصف مقابل حصول "الدون" على 200 مليون يورو في الموسم الواحد (يشمل الصفقات التجارية)، أي أن قيمة الصفقة تصل لـ500 مليون يورو.
 
 
راتب رونالدو مع النصر "200 مليون يورو في الموس، م 16.6 مليون يورو في الشهر "3.8 مليون يورو في الأسبوع، "547 ألف يورو في اليوم، "23 ألف يورو في الساعة، "381 يورو في الدقيقة".
 
 
قال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن سبورتينج كانساس سيتي الأمريكي حاول التعاقد مع كريستيانو رونالدو.
 
 
وأضاف: "عقدت إدارة كانساس سيتي اجتماعاً قبل مقابلة رونالدو مع بيرس مورجان ثم اجتماع آخر مع محادثات ملموسة حول آفاق لعب رونالدو في مدينة كانساس سيتي تجارياً"، وتابع: "قيمة الرواتب كانت عالية لكن رونالدو قرر الذهاب إلى النصر".
 
 
وكثفت إدارة النصر مفاوضاتها خلال الفترة الماضية مع رونالدو، للحصول على توقيعه حتى عام 2025، وذلك بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي في نوفمبر الماضي.
 
 
جرت مراسم توقيع رونالدو مع نادي النصر لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر، في العاصمة الإسبانية مدريد.
 
 
وحسب ما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية فأن رونالدو سيكون جاهزاً للمشاركة مع نادي النصر في الـ5 من شهر يناير المقبل.
 
 
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن من المتوقع وصوله إلى الرياض والتحاقه بتدريب الفريق العاصمي يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبلين وذلك بعد إنهاء الترتيبات كافة.
 
 
وأضافت الصحيفة السعودية أن التفاصيل المالية لصفقة انتقال رونالدو إلى النصر لم يتم إيضاحها حيث تم التكتم عليها من قبل النادي واللاعب.
 
 
وارتفع الطلب على مواجهات فريق النصر المقبلة، علماً بأنه لا يوجد حجز مسبق، كما أن الشركة المسوقة لتذاكر المباريات قد تلقت طلبات كثيرة بمجرد إعلان النادي عن صفقته التاريخية.
 
 
وكان نادي النصر قد أعلن في الساعات القليلة الماضية، عن حصوله على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وقع عقداً يمتد حتى عام 2025.
 
 
كتب آل معمر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد إعلان الصفقة: "سعيد جداً بانضمام أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم إلى نادي النصر والدوري السعودي".
 
 
وتابع: “تعاقدنا مع رونالدو لا يستهدف كسب مباراة أو بطولة، بل أبعد من ذلك: نقل تجارب عظيمة، إحترافيه عالية، إلهام لجيل شغوف بالرياضة، أدعوكم للإستمتاع بفصل من فصول التطور الهائل في مملكة العز".
 
 
وأضاف في تغريدة جديدة: "نحن فخورون للغاية بالترحيب بكريستيانو رونالدو في منزله الجديد، مما يشير إلى أحدث فصل في تاريخ النادي والدوري، الجميع متحمسون لرؤية أعظم عالم في تاريخ المملكة العربية السعودية يلهم ويجلب الفرح للملايين في جميع أنحاء العالم".
 
 
وواصل: "أشكر إخواني الأعزاء الذي عملوا واجتهدوا لإتمام الصفقة الأهم في تاريخ الرياضة السعودية وفي مقدمتهم أخي العزيز المتفائل محمد الخريجي وأحمد الغامدي، وليد المهيدب، حسن آل الشيخ، عبدالله التركي".
 
 
أشكر إخواني الأعزاء الذي عملوا واجتهدوا لإتمام الصفقة الأهم في تاريخ الرياضة السعودية، وفي مقدمتهم أخي العزيز المتفائل محمد الخريجي، و أحمد الغامدي، وليد المهيدب، حسن ال الشيخ، عبدالله التركي.
كواليس صفقة انتقال رونالدو إلى النصر "عرض أمريكي وراتب فلكي"
google-playkhamsatmostaqltradent