إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مسابقة أوائل الطلبة لمستقبل وطن بالسويس في العاشر من الشهر الجاري

 

مسابقة أوائل الطلبة لمستقبل وطن بالسويس في العاشر من الشهر الجاري

السويس ـ حسين بيومي

برعاية اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ..وللعام الثاني على التوالي تنطلق  النسخة الثاني من فعاليات مسابقة أوائل الطلبة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بقيادة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة.

وأكد قيادي بالحزب أن مسابقة أوائل الطلبة تأتي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالسويس تنفيذاً لبرتوكول التعاون الموقع بين الأمانة العامة للحزب ووزارة التربية والتعليم.

وأضاف أن فعاليات المسابقة سيت إنطلاقها فى العاشر من شهر ديسمبر الجاري  وحتي الأول من شهر يناير القادم لعام 2023 للمراحل الدراسية الثلاثة  "الإبتدائي ـ والاعدادى ـ والثانوي بالادارات التعليمية الثلاثة بالمحافظة.. وهى :  "جنوب ـ وشمال ـ والجناين ".. وتم عمل جداول بالمنافسات حتى إنتهاء المسابقة، كما تم عقد العديد من الإجتماعات التنسيقية للمسابقة.

علي الجاب الأخر قام النائب أحمد خشانة الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالتنسيق مع اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس للعمل على إنجاح المسابقة فى نسختها الثانية .. ومن جانبه أكد محافظ السويس على دعمه الكامل للمسابقة لزيادة التنافس الشريف بين طلاب وطالبات السويس.

google-playkhamsatmostaqltradent