إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ميسي يقود منتخب التانجو للفوز على أستراليا بهدفين مقابل هدف ويصعد إلى ربع النهائي

الصفحة الرئيسية

 ميسي يقود منتخب التانجو للفوز على أستراليا بهدفين مقابل هدف ويصعد إلى ربع النهائي



كتب - عمر مغيب


عبر منتخب الأرجنتين محطة أستراليا بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهم اليوم على ملعب استاد أحمد بن على المونديالي ضمن مبارايات دور الستة عشر ليضرب موعدا مع منتخب الطواحين الهولندية في مباراة تكسير العظام.


مباراة الارجنتين وأستراليا شهدت تفوق أرجنتيني بقيادة ميسي خصوصا بعد مرور عشرون دقيقة ظل منتخب أستراليا مسيطرا على منتصف الملعب حتى بدأت المباراة تأخذ اتجاه مرمى أستراليا حتى تمكن ليو ميسي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة ٣٥ من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك مرمى حارس أستراليا.


ومع بداية الشوط الثاني كاد ميسي ان يسجل الهدف الثاني بعد أن راوغ الدفاع ويقتحم منطقة الجزاء ويسدد بجوار القائم الأيسر بقليل.


لم يمر الوقت قليلا حتى تمكن الفاريز من استغلال خطأ دفاعي لتصل الكرة اليه ويسددها في شباك أستراليا لنبدأ مباراة أخرى بين المنتخبين سيطرة وثقه من جانب الأرجنتين في المقابل عشوائية وعدم القدرة على الخروج بالكرة من جانب منتخب أستراليا ولكن ظهرت سخونة المباراة في الدقائق الأخيرة وتحديدا في الدقيقة ٧٧ عندما تمكن منتخب أستراليا من إحراز هدف عن طريق اينزو فرنانديز من تسديدة صاروخية ارتطمت في المدافع وغيرت اتجاهه داخل شباك الأرجنتين لتشهد الدقيقة العشر الأخيرة ضياع اكثر من فرصة خطيرة سواءا من جانب منتخب أستراليا عن طريق عزيز بهيش الذي راوغ دفاعات المنتخب الأرجنتيني ويسدد من داخل منطقة الجزاء ولكن تداخل المدافع وينقذ الكرة قبل أن تعانق الشباك إلى ضربة ركنية.


في الدقيقة ٨٩ يتوغل ميسي ويراوغ المدافعين ويرسل تمريرة رائعه إلى لاوتارو الذي سددها بشكل غريب فوق العارضة.


اخر الفرص كانت من نصيب منتخب أستراليا في الدقيقة ٧+٩٠ عندما تهيأت كرة أمام قرنق كول داخل منطقة الجزاء ليسددها وينقذها مارتينيز ببراعة لتنتهي المباراة بفوز الأرجنتين الذي ضرب موعدا مع منتخب هولندا.
ميسي يقود منتخب التانجو للفوز على أستراليا بهدفين مقابل هدف ويصعد إلى ربع النهائي
google-playkhamsatmostaqltradent