إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

خشانة في زيارة لـ جمعية أسوان بالسويس لبحث مطالب أعضاء الجمعية

الصفحة الرئيسية
خشانة في زيارة لـ جمعية أسوان بالسويس لبحث مطالب أعضاء الجمعية
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
قام النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة يرافقة وفد يضم النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ والمستشار أحمد فضل ـ أمين التنظيم بالحزب وأعضاء هيئة المكتب والأمانات النوعية، بزيارة ميدانيه إلي جمعية أسوان للتنمية الإجتماعية أحدى قلاع الجمعيات الكبيرة بمحافظة السويس.
 
 
كان فى أستقبال خشانة والوفد المرافق له أعضاء مجلس إدارة الجمعية وهم : محمد عطية، و صلاح ابو الشيخ، وسيد ياسين، وسيد عوض، وعزيزة غريب، وفي اللقاء تم طرح عدد من الموضوعات، كما تم عرض أنشطة الحزب الهادفة لخدمة المجتمع السويسى.
 
 
وأعرب "خشانة" عن سعادته البالغة بلقاء أعضاء جمعية أسوان للتنمية الاجتماعية، حيث اكد أنهم كانوا من أوائل الداعمين للحزب فى كل الأنشطة التى كانت ومازالت تهدف إلى خدمة أهالى السويس، مؤكداً على زياراتة الميدانيه وقيادات الحزب لكل المناطق في ربوع السويس إنطلاقا من المسؤولية الإجتماعية الوطنية التي قطعها نواب السويس بالحزب على أنفسهم لخدمة أهالى السويس.
 
 
وقال "خشانة" أن ابواب مقر حزب مستقبل وطن مفتوحة للجميع علي مصراعيها لإستقبال كل من يقصد الحزب من أهالى السويس لبحث مطالبهم.
 
 
ومن جانبه أكد النائب حافظ شوشة في كلمته أن السويس شهدت طفرة كبيرة في كافة المجالات في عهد اللواء عبد المجيد صقرمحافظ السويس، منوهاً أن نواب السويس بالحزب كانوا ومازلوا متابعين لكل شكاوى المواطنين، لافتاً أن هناك إهتمام جاد من جانب القيادة السياسية بالسويس لمدينة السويس وأبنائها، موجهاً الشكر إلى المرأة النوبية التي تمثل الدعم والسند فى المجتمع.
 
 
وقال أحمد فضل -أمين التنظيم بالحزب أن حزب مستقبل وطن بالسويس بقيادة النائب أحمد خشانة حريص كل الحرص على التواصل الدائم مع كافة أطياف المجتمع السويسى لعمل ملفات كاملة بأهم الطلبات والإحتياجات الخاصة بكل الفئات المختلفة لتلبية طموحات وتطلعات أهالى السويس، شهد اللقاء حشد من أهالي السويس بجمعية أسوان للتنمية الإجتماعية.
خشانة في زيارة لـ جمعية أسوان بالسويس لبحث مطالب أعضاء الجمعية
google-playkhamsatmostaqltradent