recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

محافظ السويس يوجه الشكر في المجلس التنفيذي للنواب

الصفحة الرئيسية
محافظ السويس يوجه الشكر في المجلس التنفيذي للنواب
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
عقد اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس إجتماعاً للمجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة ومعاونه العميد إيهاب سراج الدين، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والقيادات التنفيذية والأمنية والمجالس المتخصصة وأعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة.
 
 
وفي الإجتماع بعث المحافظ بعدد من الرسائل لإجهزتة التنفيذية في مقدمتها ضبط وتطهير الشارع السويسي من أي تعديات وإشغالات وشن حملات بصفة مستمرة للقضاء على ظاهرة انتشار شوادر الأغنام، وفرض غرامات فورية على من يخالف ذلك.
 
 
ومؤكداً علي تكثيف أعمال رفع كفاءة النظافة العامة وجمع القمامة من الصناديق بصفة مستمرة في المواعيد المحددة.
 
 
كما قرر المحافظ عن طريق مجلسة التنفيذي تخصيص قطعة أرض لعمل توسعات داخل مدرسة الشهيد محمد عادل خاطرللتعليم الأساسي بمنطقة كبريت بقطاع السويش الريفي لصالح الهيئة العامة للأبنية التعليمية، وذلك لإقامة فصول للمدرسة الثانوية التجارية لفصلها عن مدرسة الشهيد محمد عادل خاطر من أجل تقليل كثافة الطلبة بالفصول ويأتي ذلك بناء علي طلب أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.
 
 
ووجه المحافظ الشكر لـ النواب بالسويس لقيامهم برفع المعاناة عن كاهل أبناء المحافظة وتواصلهم مع الجهاز التنفيذي من أجل العمل علي خدمة وراحة المواطن السويسي.
 
 
علي الجانب الأخر رد النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة موجهاً الشكر والتقدير لـ المحافظ والأجهزة التنفيذية على الإستجابة السريعة لطلب نواب السويس عن الحزب بتخصيص قطعة أرض لعمل توسعات بمدرسة الشهيد محمد عادل خاطر للتعليم الأساسي بمنطقة كبريت بالقطاع الريفي، وأكد "خشانة" علي التعاون الطيب بين النواب والقيادات التنفيذية المستمرة لصالح مدينة السويس وأهلها.
محافظ السويس يوجه الشكر في المجلس التنفيذي للنواب
google-playkhamsatmostaqltradent