recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

بكفالة ألف جنيه: إخلاء سبيل أصحاب فيديو مخل اعلي كوبري القاهرة

بكفالة ألف جنيه: إخلاء سبيل أصحاب فيديو مخل اعلي كوبري القاهرة
 
 
كتب - ماهر فواز
 
 
أمرت النيابة العامة بطلب تحريات الشرطة حول القائم علي تصوير ونشر المقطع المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي لشاب وفتاة أثناء ارتكابهما فعلاً مخلا بالحياء اعلي أحد الجسور بالقاهرة، وبيان قصده من التصوير والنشر، كما أمرت باخلاء سبيل الشاب والفتاة عقب ضبطهما واستجوابهما واقراراهما بارتكاب الفعل المخل، وذلك إذا ما سدد كل منهما ضمانا مالياً قدره الف جنيه.
 
 
وتمكنت إدارة البيان من المقطع الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحديد هوية الشباب، وتمكن من ضبطهما والقاء القبض عليهما، واستجوبت الشاب والفتاة، واقرا بارتكابها الفعل المخل الظاهر بالمقطع خلال تنزهما بالقاهرة.
 
 
وأشار إلي وقوع وهذا الفعل منذ ابريل الماضي، نافين علمهما بالشخص القائم على التصوير أو النشر، ولذلك أمرت النيابة العامة باخلاء سبيلهما ضمانا مالياً قدره الف جنية.
 
 
وطلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول القائم على تصوير المقطع ونشره بمواقع التواصل الاجتماعي, وبيان قصده من التصوير والنشر لاستكمال التحقيقات.
 
 
وتهيب النيابة العامة بالاباء وأولياء الأمور الي حسن رعاية أبنائهم وتاسيسهم علي التزام الفضيلة وتجنب الرذيلة، والتحلي بالحياء، والتخلي عن التبذل والفحش، وتوجيههم أن تقوم العلاقات بينهم فتيانا وفتيات علي تبادل الاحترام ومراعاة الادب وطيب الخصال، كما تهيب النيابة العامة بالكافة الي منع ترويج مثل هذه المقاطع لما فيه من تكدير صفو المجتمع وسلمه وخدش حيائه والتعدي علي قيمه، ولما يشكله من جرائم معاقب عليهما قانونا، وان الأجدر أن وقعت مثل هذه المقاطع أو غيرها بين ايدي الناس إلا يعاودوا نشرها وترويجها الي الكافة دون تمييز أو قيد وانما الأجدر المبادرة بتقديمها وتسليمها إلى الجهات المختصة لاتخاذ شئونها حيالها ليرد بذلك قصد كل من سعي بسوء نية الي استغلالها في تكدير الأمن والسلم العام.
بكفالة ألف جنيه: إخلاء سبيل أصحاب فيديو مخل اعلي كوبري القاهرة
بكفالة ألف جنيه: إخلاء سبيل أصحاب فيديو مخل اعلي كوبري القاهرة
google-playkhamsatmostaqltradent