إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الأهلي يُحدد 7 مليون دولار للاستغناء عن ديانج لـ بشكتاش التركي ومبادلة مع موليكا

الصفحة الرئيسية
الأهلي يُحدد 7 مليون دولار للاستغناء عن ديانج لـ بشكتاش التركي ومبادلة مع موليكا
 
 
كتب - مصطفى الكومى
 
 
تلقى مسئولو النادي الأهلي عرضاً "شفهيًا" من بشكتاش التركي للحصول على خدمات المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأحمر، وطلب مسئولو الأهلي حال الموافقة على إتمام الصفقة أن تكون في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 
ووفقا لمصدر مطلع في النادي الأهلي إن إدارة النادي حددت 7 مليون دولار "حد أدنى" للاستغناء عن جهود ديانج لنادي بشكتاش التركي، الذي يسعى للحصول على جهود ديانج ويتحرك في الفترة الحالية أيضًا لدعم صفوفه بعدما وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على مد فترة تسجيل اللاعبين فى انتقالات الشتاء بتركيا حتى 5 مارس المقبل، بعد أحداث الزلزال التى وقعت على مدار الأسبوعين الماضيين، ومنعت الأندية من تسجيل صفقاتها الشتوية مع الاتحاد التركي.
 
 
وكشف المصدر ذاته أن إدارة الأهلي تفكر في طلب الحصول على خدمات جاكسون موليكا ضمن صفقة انتقال ديانج إلى النادي التركي ووفقا للمصدر ذاته فأن بشكتاش سيوافق على رحيل موليكا إلى الأهلي مقابل 4 مليون دولار وبالتالي سيحصل الأهلي وقتها على 3 مليون دولار إلى جانب جهود موليكا مقابل رحيل ديانج إلى النادي التركي.
 
 
وقال المصدر أن الأهلي رفض محاولات بشكتاش لضم ديانج حالياً لأن اللاعب مُقيّد في قائمة الأحمر المحلية والأفريقية وليس منطقياً رحيله للنادي التركي في الوقت الحالي كما يرغب الأخير.
 
 
ورغم أن الدوري التركي متوقف حالياً بسبب الزلزال الذي ضرب البلاد هناك إلا أن بشكتاش يرغب في إتمام عدة صفقات قوية ليعود بها للمنافسات.
 
 
ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى أسوان، قادمة من دولة السودان، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك بعد مواجهة الهلال السوداني، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
وكانت مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني، انتهت بخسارة المارد الأحمر، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدور أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني والهلال السوداني.
 
 
وتحركت بعثة النادي الأهلي من مطار السودان في تمام الساعة التاسعة مساءًا متجه إلى أسوان مباشرة، للدخول في معسكر مغلق، لمدة 48 ساعة، قبل مواجهة الفريق الأول بنادي أسوان، في بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
 
ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب زهرة الجنوب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.
 
 
ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، فيما يحتل أسوان الترتيب التاسع برصيد 22 نقطة.
الأهلي يُحدد 7 مليون دولار للاستغناء عن ديانج لـ بشكتاش التركي ومبادلة مع موليكا
google-playkhamsatmostaqltradent