إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الأمن يكشف تفاصيل مقتل عامل بالغربية



الأمن يكشف تفاصيل مقتل عامل بالغربية










أبلغ أحد الأشخاص بمركز شرطة الزيفتي بمديرية الأمن الغربي عن غياب نجله (عامل توصيل في مطعم يقع في منطقة المركز) بعد أن غادر المحل لتسليم أحد الطلبات على دراجته النارية. من خلال سؤال مدير المطعم ، مكان عمل الغائب ، أيد ما ذكره المبلغ عن المخالفات.




تم تشكيل فريق بحثي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن الغربي. وخلصت جهودها إلى أن وراء الغياب المذكور (شخصان - سكان قسم زيفتي).




وبعد تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين. تم ضبطهم ، وبمواجهتهم قرروا استدراج الضحية بقصد سرقة دراجته النارية من خلال الاتصال بالمطعم الذي يعمل فيه الضحية ، والمطالبة بإيصال بعض المواد الغذائية إليهم في قرية بمديرية مركز شرطة سمنود في. الغربية وحين وصل الضحية لتسليمهم الطلب اعتدوا عليه. ضربوه بقطعة حجر على رأسه فسقط على الأرض ، وقيدوه ، وصادروا منه مبلغاً من المال كان بحوزته ، وعندما صرخ الضحية طلباً للنجدة ، اعتدوا عليه بالسكين التي كانت بحوزته مما تسبب في إصابته بجرح في عنقه قتلته ، ثم أخفوا الجثة بدفنها في منطقة زراعية بالقرية مكان الحادث ، و عندما استولوا على الدراجة النارية ، تعطلت معهم ، فقاموا بإلقائها في مصرف ماء بجوار مكان الحادث ، خوفًا من أن ينكشف أمرهم (تم استعادتها بتوجيهاتهم). كما أصدروا تعليمات بشأن مكان جثة الضحية ، واتخذت الإجراءات القانونية.


الأمن يكشف تفاصيل مقتل عامل بالغربية

الأمن يكشف تفاصيل مقتل عامل بالغربية


google-playkhamsatmostaqltradent