recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

حريق هائل يلتهم مبنى جهاز مدينة 15 مايو.. وإصابة 4 أشخاص بالقاهرة


حريق هائل يلتهم مبنى جهاز مدينة 15 مايو مما أدي إلي  إصابة 4 أشخاص بالقاهرة

 

أصيب 4 أشخاص بسبب حريق اندلع داخل مبنى جهاز مدينة 15 مايو، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.


وسيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق اندلع منذ قليل، في مبني جهاز 15 مايو، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

كان اندلع حريق داخل فى مبنى جهاز مدينة 15 مايو وعلى الفور انتقل سيارات الاطفاء والإسعاف إلى موقع الحريق للسيطرة عليه.


تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بنشوب حريق داخل مبنى جهاز 15 مايو وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء الى المكان، وتبين بالفحص الاولى نشوب الحريق داخل مبنى جهاز 15 مايو المكون من 7 طوابق والتهمت النيران الطابق الأرضى.


وتمكنت قوات الحماية المدنية في القاهرة من السيطرة علي حريق نشب داخل الطابق الاول بمبني جهاز مدينة 15 مايو جنوب القاهرة لتمتد النيران والأدخنة إلى المبنى وصولا إلى الطابق الخامس، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات إطفاء القاهرة بلاغاً  بنشوب حريق داخل مبنى جهاز مدينة 15 مايو.


ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة بـ ١٠ سيارات اطفاء الى مكان البلاغ ، وتم اخلاء مبنى جهاز مدينة 15 مايو من الموظفين والمواطنين بعد ان تصاعدت الادخنة من داخل المبنى، ووصول النيران والأدخنة إلى الطابق الخامس، كما تم الدفع بسيارة سلم هيدروليكي لإنقاذ المواطنين والموظفين.


وبالمعاينة والفحص، كشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة إصابة ٢٣ موظفاً بالجهاز ومواطنا من المترددين علي الجهاز باختناقات وجارٍ اسعافهم ، بينما قام شخص بالقفز من الطابق الخامس هرباً من النيران ليصاب بكسور .


وتبين من الفحص المبدئي أن ماس كهربائي في تكييف باحد الطوابق وراء نشوب الحريق وامتددت النيران من الطابق الاول للطابق الخامس وتم تدمير جزء كبير من واجهة المبني، ووصول النيران إلى الأشجار المتواجدة أمام المبنى.

google-playkhamsatmostaqltradent