إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بدء المراجعة النهائية لطلاب المرحلة الثانوية لمستقبل وطن بالسويس



 بدء المراجعة النهائية لطلاب المرحلة الثانوية لمستقبل وطن بالسويس

السويس ـ حسين بيومي
وسط حضورغير مسبوق من جانب طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة السويس ..شهدت القاعة الرئيسية بمبني الغرفة التجارية بالمحافظة
بدء إنطلاق مبادرة "مستقبلك يهمنا " للمراجعة النهائية المجانية بكافة المواد الدراسية لطلاب المرحلة الثانوية التي ينظمها ويتكفل بها حزب مستقبل وطن برعاية النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة .. وبإشراف ومشاركة أمانة البحث العلمي ..وأمانة العمل الجماهيري بالحزب .
وأعرب الحضور من " الجنسين " من الطلاب عن بالغ سعادتهم بهذه المراجعة التي وفرت الكثير من المبالغ المالية علي أولياء الأمور.. إضافة إلى وجود نخبة متميزة من المدرسين على مستوى السويس .
وأكد النائب أحمد خشانة أن التعليم يعتبر من أهم القضايا التي لها أبعاد كثيرة ويحرص الحزب دوماً وأبداً على تفعيل دور المشاركة المجتمعية الفعالة .. وقال من هنا كانت مبادرة المراجعة النهائية المجانية بوجود نخبة متميزة من مدرسى السويس بجانب تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور فى تحمل مبالغ مالية فى أيام الإمتحانات .
واصفاً الإقبال الكبير من جانب طلاب المرحلة الثانوية من " الجنسين " بالمسؤولية والأمانة الكبيرة على عاتق الحزب لمواصلة العمل وبقوة .
متمنياً النجاح والتوفيق لطلاب وطالبات السويس فى جميع المراحل التعليمية .. وموجهاً بالشكر والتقدير لمن شارك من المدرسين في المبادرة.
يـذكر أن الأمانة العام لحزب مستقبل وطن بالسويس كانت قد أعلنت من قل أن مبادرة " مستقبلك يهمنا " للمراجعة النهائية لطلاب المرحلة الثانوية تنطلق يومي السبت والأحد 27 و28 من مايو الجاري في تمام الساعة 12 ظهراً حتي الرابعة عصراً بمقر الغرفة التجارية بشارع الشهداء خلف "هانو ".
google-playkhamsatmostaqltradent