إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الفنانة التشكيلية هبة شيبة رئيس شرف المعرض الدولي للفن التشكيلي

 الفنانة التشكيلية هبة شيبة رئيس شرف معرض الفن التشكيلي الدولي 



كتب د. طارق أبو حطب 


أعلنت إدارة المعرض الدولي العالمي  للفنون التشكيلية المزمع إقامته بقاعة مسرح قصر ثقافة دسوق في أواخر شهر يوليو القادم عن اختيارها للفنانة التشكيلية الرائدة «هبة محمد شيبة»؛ لتكون رئيسًا شرفيًّا لهذا المعرض


و يأتي هذا الاختيار نظرًا للشهرة العالمية التي تتمتع بها هذه الفنانة الرائدة وما تتميز به من موهبة متوقدة وسمعة طيبة  ومشاركة مؤثرة وحضور فعال في جميع المحافل الدولية و المعارض العالمية. 


جدير بالذكر أن الفنانة التشكيلية «هبة شيبة» من مواليد مركز حوش عيسى محافظة البحيرة وتعمل مشرفٕا للفنون التشكيلية والرسم الإبداعي ببيت ثقافة حوش عيسى 


ولها إسهاماتها الرائدة في تبني المواهب كما تتميز بأسلوبها المتميز في تشجيع المواهب وطريقتها المتفردة في دعم المواهب وتنمية مهاراتهم الفنية والإبداعية. 


والفنانة التشكيلية «هبة شيبة» أم لنجمتين مضيئتين في سماء الإبداع كبراهما «ملك أحمد حسين المراسي» و هي شعلة نشاط متعددة المواهب متفوقة علميا و رياضيا وفنيا فقد حصلت على المركز الأول في الشهادة الابتدائية وورثت حب الرسم عن والدتها فحصلت على المركز الأول على مستوى جمهورية مصر العربية في مسابقة الرسم عن لوحتها في مجال المحافظة على البيئة كما فازت بالمركز الأول في بطولة الكاراتيه. 


وصغراهما «جنى أحمد حسين المراسي» التي اكتشفت والدتها موهبتها الفنية فقامت بصقلها وتنميتها مما أهلها للحصول على المركز الأول في المستوى الثالث في مسابقة الرسم على مستوى الجمهورية. 


و كذلك حصلت على المركز الأول على مستوى جمهورية مصر العربية في بطولة الكاراتيه. 


كل ما سبق يؤكد أن «هبة شيبة» فنانة موهوبة تمتلك كل مقومات النجاح والتميز فهي فنانة في أمومتها وفنانة في حياتها وفي تربية بناتها و فنانة في اكتشاف المواهب وتنمية مهاراتهم حتى أطلق عليها نقاد الفن التشكيلي بأنها موهبة العصر وفنانة الجيل.

الفنانة التشكيلية هبة شيبة رئيس شرف المعرض الدولي للفن التشكيلي
دكتور طارق عتريس أبو حطب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent