recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

الزمالك يؤجل السفر إلى الإمارات





 

الزمالك يؤجل السفر إلى الإمارات











كتب- عمر مغيب


















أعلن مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك بأن المجلس قد أبلغ بعثة الفريق بتأجيل موعد سفرهم إلى دولة الإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر المصري والمقرر إقامته يوم الجمعة القادم الموافق ٥ مايو.
















وكانت بعثة الفريق تستعد للتوجه إلى مطار القاهرة الدولي قبل أن تبلغ بتأجيل السفر إلى موعد آخر على أن يتجمع الفريق غدا لخوض التدريبات.










وكان نادي الزمالك قد ربط الإعلان عن قرارات تخص مباراة السوبر في حالة الموافقه على مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا والذي عوقب من خلال لجنة الانضباط بغرامه مالية مليون جنيه وايقاف ١٢ مباراة على خلفية أحداث مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري.

















ليعلن مجلس إدارة النادي الأهلي الانسحاب من المباراة في حالة إيقاف اللاعب ليواجه اتحاد الكرة المصري تلك التهديدات باصدار بيانات بأن على اللاعب تقديم تظلم وبالتالي يحق له المشاركة.



















علي الجانب الآخر لم يصمت نادي الزمالك الذي طالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح على اللاعب بالإيقاف حيث أن التظلم على العقوبة لا يوقف تنفيذها أسوة بما تم مع اللاعب أمام عاشور لاعب الزمالك السابق الذي تم إيقافه بنفس العقوبه ولم يشارك بعد تقديم التظلم ونفذ الإيقاف عن عدد ١٢ مباراة.



















لتقرر لجنة التظلمات عقد اجتماع لها اليوم في تمام الساعة الثامنه لنظر تظلم اللاعب وحتى الآن لم تخرج اي قرارات بشأن عقرب كهربا الأمر الذي قرر معه مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل سفر البعثة إلى موعد يحدد فيما بعد


الزمالك يؤجل السفر إلى الإمارات


google-playkhamsatmostaqltradent