إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

برقم الجلوس..نتيجة الثانوية العامة 2023 "من هنا"



برقم الجلوس..نتيجة الثانوية العامة 2023 "من هنا"

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس، كان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكَّد أنَّ نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣، من المقرر أن يتم رصدها رسميًا في الأسبوع الاخير من شهر يوليو الجاري.

من هنا

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس، ومن المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣ رسميًا يبكون في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، وذلك عقب إعلان أسماء أوائل الصف الثالث الثانوي، وبالتالي ستظهر نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣، وتصبح متاحة، ونتيجة الثانوية العامة ستكون مبشرة، والنتائج مرتفعة هذا العام.
نتيجة الثانوية العامة، يتكون مراحل تصحيح الامتحانات قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 من الخطوات التالية، حسب ما صرح به الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني:

ويمكن ترقب ظهور رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم، ولا سيما نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣ برقم الجلوس البحر الأحمر. فموقع الوزارة هو الموثوق به، والذي يوفر رصدًا كاملًا ودقيقًا لعملية التصحيح “تصحيح الأوراق الامتحانية” لطلاب الصف الثالث الثانوي.
لمعرفة الرابط من هنا
خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 "قبل أي حد" (سجل بياناتك الآن)
وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها خاصة طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، كيفية وخطوات تسجيل بيانات طلاب الثانوية العامة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 "قبل أي حد"، وجاءت كالتالي:


أولًا: كتابة اسم الطالب أو الطالبة.

  • ثانيًا: كتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  • ثالثًا: كتابة البريد الإلكتروني للطالب أو الطالبة أو ولي الأمر.
  • رابعًا: كتابة رقم الهاتف.
  • خامسًا: اضغط على سجل الآن.



برقم الجلوس..نتيجة الثانوية العامة 2023 "من هنا"


google-playkhamsatmostaqltradent