إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي توضح سر جمال وجاذبية إطلالة زوجة اللاعب إمام عاشور

 مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي توضح سر جمال وجاذبية إطلالة زوجة اللاعب إمام عاشور 

كتبت: سميرة نوح

صرحت مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي، أن إطلالة زوجة اللاعب المصري إمام عاشور، والتي كانت حديث السوشيال ميديا لأيام عديدة نظرًا لأنها خطفت قلوب المتابعين، أن سرها إنما كان في عدم التكلف، وأن اللمسات الفنية التي وضعتها إنما هي لإبراز جمال وملامح العروس، وهذا أهم ما ميز الإطلالة.

على صعيدًا أخر أبدت أسماء الشرنوبي سعادتها بتصميم فستان عروس إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤكدة أن حفل الزفاف كان أسطوريًا وشهد حضور كوكبة كبيرة من نجوم الرياضة والفنانين والإعلاميين، وهذا ما سمح لها بتقديم لمستها الفنية للجميع وإظهار موهبتها.

وأكدت مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي أنها كانت حريصة أثناء تصميمها لفستان الزفاف على ظهور العروس بفستان أنيق وجذاب وبسيط وفي نفس الوقت خاطف للأنظار مشيرة أن الحضور أشادوا بالفستان وبالتصميم.

وأضافت أن الإطلالة كانت رقيقة خاصة أنها تعتمد فى تصميماتها على الرقي والبساطة بالاضافة الى كونه جذابًا، حيث ظهر ذلك وبشدة بعد عرض الصور الخاصة بالزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أسماء الشرنوبي أن تصميم الفساتين ليس سهلًا ولكنه يستغرق وقتًا طويلًا فى تحضيره يكاد يصل الى أكثر من شهر خاصة اذا كانت العروس لها مواصفات قياسية للفستان.

كما قالت، أنها كانت بالتأكيد واثقة في الفستان الذي صممته، لكن الإقبال الكبير من المتابعين فاق كل التوقعات، حيث انهالت عليها المتابعات، والمدح فيما قدمته، بشكل كبير جدًا إلى حد غير عادي.

واختتمت مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي حديثها قائلة أنها قامت بتصميم العديد من الفساتين لنجمات الوطن العربي في مجال الفن والرياضة، كما تعاونت مع العديد من الإعلاميات اللاتي يظهرن على الشاشة بإطلالات مميزة ومختلفة ذات طابع ورونق غير مألوف.

google-playkhamsatmostaqltradent