recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

الأندية الروتارية تنظم اجتماعا للتوعية بطرق الرعاية الصحية للأم والطفل

الأندية الروتارية تنظم اجتماعا للتوعية بطرق الرعاية الصحية للأم والطفل
 
 
كتبت - هدى العيسوى
 
 
 
في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عام 2021 والذي يهدف إلي جودة حياة المواطن والأسرة المصرية بشكل عام من خلال ضبط النمو السكانى و الارتقاء بالاسرة المصرية وصحة المرأة المصرية وأطفالها بوجه خاص، تنظم الأندية الروتارية.
 
 
نادي روتاري، كايرو الزمالك برئاسة عزة نارديني ونادي روتاري جيزة متروبوليتان برئاسة هبة شكرون ونادي روتاري القاهرة برئاسة عادل عبد الباقي ونادي روتاري جيزة الصيد برئاسة سامية فرج اجتماعا هاما بالتوعية بشهر "صحة الام والطفل" للتوعية بطرق الرعاية الصحية للأم والطفل من أجل الأرتقاء بصحه الأم والطفل.
 
 
ويأتي ذلك بحضور محافظ المنطقه الروتاريه ايمن نزيهًً وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 25 يوليو الجاري في تمام الساعه 7 مساء بنادي الصيد المصري بالدقي، وسوف يتحدث في هذا الاجتماع الهام عددا من الأطباء المعنيين بصحة الأم والطفل ومنهم د. ايمان سلام رئيس لجنة صحة الام والطفل بالمنطقة الروتاريه، د. مي النجار استشاري السكر والغدد الصماء، د. رضوي نبيل استشاري التغذية بالقصر العيني، د.مني ذكي استشاري صحة الثدي والتشخيص المبكر.
 
 
وقد أشارت نيفين رمزي المسئول الإعلامي بنادي روتاري كايرو الزمالك إلى أن هذا الأجتماع الهام يأتي في إطار حرص نادي روتاري كايرو الزمالك على نشر الوعى الصحى بين السيدات، من خلال عقد هذه الأجتماعات بصفة دورية وكذلك عقد ندوات تثقيفية وتوعوية خاصة بصحة المرأة والوسائل المختلفة لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية ورعاية الطفل والعنف ضد المرأة والتثقيف المجتمعي بشكل عام #rc_cairo_zamalek
الأندية الروتارية تنظم اجتماعا للتوعية بطرق الرعاية الصحية للأم والطفل

google-playkhamsatmostaqltradent