recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

لخلافات بينهما علي شاب.. طالبة بالثانوية العامة تقتل صديقتها وتلقي جثمانها بمصرف بالغربية




لخلافات بينهما علي شاب.. طالبة بالثانوية العامة تقتل صديقتها وتلقي جثمانها بمصرف بالغربية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من كشف غموض العثور على جثة فتاة مطعونة مقطعة الساقين وملقاة بمصرف في قرية سبرباي التابعة بمركز طنطا بمحافظة الغربية.


تلقت مديرية أمن الغربية إخطارًا بالواقعة، حيث تبين من التحريات، أن الجثة لطالبة في الصف الثاني الثانوي تدعى فرح محمد - 18 عامًا، توفيت إثر طعنة على يد صديقتها "ايه. ه"، داخل شقة المتهمة بعد شجار بينهما بسبب خلافات سابقة، قبل أن تترك جثتها لمدة 3 أيام داخل مسرح الجريمة، وتعود إليها لتقطع قدميها، وتلقي الجثمان بالمصرف

تم  العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية، في العقد الثاني من عمرها، بعد أن عثر عليها منذ 3 أيام، ملقاه داخل  مصرف سبرباي، بدائرة مركز طنطا، وجري نقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وتبين من التحريات، التي أجراها ضباط البحث الجنائي بالغربيه، أن الجـ ثــة تخص طالبة في الصف الثاني الثانوي، وتدعي «فرح محمد» وتبلغ من العمر 18 عاماً، وكشفت التحريات أنها لقت مصرعها بطعنة نافذة علي يد صديقتها وتدعي «ا.ه» حال تواجدهما داخل شقة الأخيرة، وتركتها لمدة 3 أيام،  بسبب خلافات سابقة بينهما، ثم قامت بقطع قدميها، وتخلص منها داخل أحدي المصارف، بعد انتشار رائحة كريهة داخل الشقة.
google-playkhamsatmostaqltradent