recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

قري كفر الدوار تشكر مياه البحيرة ضمن مشروعات حياة كريمة

الصفحة الرئيسية
قري كفر الدوار تشكر مياه البحيرة ضمن مشروعات حياة كريمة
 
 
البحيرة - ماهر فواز
 
 
مياه البحيرة تحقق المعادلة الصعبة فى ظل ارتفاع درجات الحرارة ومع الاحتياج الشديد للمياه.
 
 
اهالى مجلس قرية كوم إيشو بكفر الدوار البالغ عددها ١٠٤ قرية فى مكتب رئيس الشركة يتقدمون بالشكر والتقدير بعد وصول مياه الشرب الى جميع القرى التابعة لمجلس قرية كوم اشو بكفر الدوار وعددهم ١٠٤ قرية بعدد ٢٨٠ الف نسمة.
 
 
تحت رعاية ومتابعة المهندس محمد سعيد نشات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، وضمن المبادرة الرئاسية التى اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية (حياة كريمة).
 
 
والتى تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، تلك المبادرة التى تعتمد على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان "حياة كريمة" لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم، والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.
 
 
وعلى ضوء ذلك وبعد معاناة عاش فيها أهالى مجلس قرية كوم إشو بمركز كفر الدوار سنوات وسنوات، ضعف دائم وانقطاع متكرر للمياه الأمر الذى سبب لهم معاناة فى قضاء ابسط احتياجاتهم اليومية.
 
 
وبناء علي خطة الدولة في مشروع حياه كريمة في تنفيذ خطوط مياه الشرب للقرى الريف المصرى الاكثر احتياجا فقد اجتمع السيد المهندس محمد سعيد نشأت بقطاع المشروعات وتم الاتفاق على تنفيذ مشروع مد وتدعيم خط مياه شرب قطر ٣,٥ مم بولى إيثيلين بطول ١٢ كم طولى، هذا المشروع الذى يخدم مركز كفر الدوار وبالتحديد مجلس قريه كوم إشو بعدد ١٠٤ قريه البالغ تعداد سكانها ٢٨٠ الف نسمة.
 
 
وقد عمت فرحة عارمة على الأهالى لسرعة استجابة السيد المهندس محمد سعيد نشأت لمعاناتهم وتلبية طلباتهم، كما قدموا شكرهم الى رجال شركة مياة البحيرة مهندسين وفنيين وعمال وكل القائمين على تنفيذ المشروع.
 
 
وعلى إثر ذلك توجه وفد من كبار الاهالى الى مقر الشركة الرئيسي بدمنهور لتقديم الشكر والعرفان الى رئيس مجلس ادارة الشركة ممثلا عن الدولة الذى استقبلهم بحفاوة فى مكتبه بالشركة، وأهدوا سيادته شهادات تقدير وعرفان، متمنين له دوام التوفيق والرقى.
 
 
وصرح الحاج حسن عمارة أحد كبار الشخصيات فى مجلس قرية كوم إشو بفخره بتواجده فى مقر الشركة الرئيسي ليقدم شكره لسيادة المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس إدارة الشركة، لمتابعته الدائمة اثناء تنفيذ المشروع، كما انه وجه بسرعة انهاءه مراعاةً للمعاناة اليومية للأهالي.
 
 
كما أكد الحاج على جمعة عن تقديره الكامل للمهندس نشأت لحفاوة الاستقبال وحسن المعاملة، معبراً عن سعادته وسعادة الاهالى العارمة بسبب رفع معاناته عانى منها مجلس قرية بالكامل مدة ليست بالقصيرة، كما وجه شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي صاحب مبادرة حياة كريمة التى تسعى لتوفير خدمة تليق بالمواطن المصرى.
 
 
وأفاد الحاج فتح الله القصاص أن الدولة المصرية حالياً تعيش تحت مظلة رئيس حريص تمام الحرص على مصلحة المواطنين، والدليل على ذلك المبادرة الرئاسية حياة كريمة، التى تعتبر انفراجه للمواطنين، موجهاً شكره للمهندس محمد سعيد نشأت على سرعة الاستجابة والمتابعة الدائمة.
 
 
وفى نهاية اللقاء اكد نشأت على ان الشركة دائماً ما تسعى الى تقديم خدمة تليق بالمواطن المصرى، مؤكداً انها لا تدخر جهداً فى سبيل تقديم كوب ماء صحى ونظيف يطابق المواصفات العالمية، وتابع ان رجال الشركة دائماً فالموعد وأن استجابتهم دائماً سريعة.
قري كفر الدوار تشكر مياه البحيرة ضمن مشروعات حياة كريمة
google-playkhamsatmostaqltradent