إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

امين تنظيم مستقبل وطن يجتمع باعضاء الوحدات القاعدية بفيصل السويس

 امين تنظيم مستقبل وطن يجتمع باعضاء الوحدات القاعدية بفيصل السوي

السويس - حسين بيومي 

فى إطار الزيارة التي يقوم بها حاليا النائب محمد سليم - امين مساعد التنظيم بالأمانة العامة المركزية بحزب مستقبل وطن لمحافظة السويس لمتابعة الخطط التنظيمة والإدارية بالحزب .. والتى بدات أمس باجتماع مع أعضاء هيئة المكتب بالمحافظة .


عقد اليوم النائب محمد سليم والنائب احمد خشانة اجتماع مع أعضاء هيئة المكتب لقسم فيصل وأمناء الوحدات القاعدية بالقسم بحضور أعضاء هيئة المكتب بالمحافظة واحمد فضل -  امين التنظيم  .

وفي اللقاء تم بحث عدد من الموضوعات التنظيمية والإدارية بالقسم .. بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة عمل إجتماع شهرى لكل أمانة نوعية بالقسم بجانب الاجتماع الشهرى للوحدات القاعدية والتى تمثل ركيزة أساسية في زيادة إنتشار الحزب فى كل مكان .

وأكد النائب محمد سليم بأن الوحدات القاعدية لها دور كبير في نقل نبض  الشارع ومشاكل المواطنين إلى الأمانة العامة بالمحافظة للعمل على رفع تقرير عاجل بالمشاكل للعمل على حلها مما يزيد من الثقة بين الحزب والشارع وطالب بضرورة الإهتمام بكل صغيرة وكبيرة .

مشددا علي الاهتمام  بكل فاعلية ونشاط ووضع اهداف مستقبلية فالعبرة بالكيفية والتأثير فى الفاعلية لخدمة اكبر قدر من المواطنين .

فيما أكد النائب احمد خشانة أن قسم فيصل من الاقسام النشطة والمتميزة وتقوم بدور كبير فى نشاطها .. كما ان قسم فيصل نظم العديد من المبادرات الاجتماعية  والتي لاقت نجاحا منقطع النظير 

وفى نهاية الاجتماع تم الاتفاق الاتي : 

١- دراسة عمل قافلة طبية متنقلة  بالقسمر" رمد " لخدمة المواطنين مجاناً.

٢- دراسة إمكانية عمل مهرجان للخضروات لخدمة المواطنين.

٣- العمل على إمكانية عمل قافلة طبية بيطرية بالمجان بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى.

٤- دراسة عمل دروس تقويه بالمجان للطلاب الابتدائي لمساعدة المواطنين الغير قادرين .

google-playkhamsatmostaqltradent