recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

مستقبل وطن بالسويس يناقش خطة عمل امانة العمال والفلاحين

 مستقبل وطن بالسويس يناقش خطة عمل امانة العمال والفلاحين  

السويس - حسين بيومي 

عقدت اليوم أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقيل وطن بالسويس اجتماع تنظيمى بحضور النائب احمد خشانة عضو مجلس الشيوخ - الامين العام للحزب بالمحافظة  والنائب سيد  الكرماوى عضو مجلس النواب ..و أحمد فضل -  امين التنظيم ..و أسامة على الدين امين الأمانة .

تناول اللقاء العديد من الموضوعات الهامة ..حيث تم التأكيد على أن الأمانة عليها دور كبير فى زيادة التواصل مع كافة النقابات والشركات العمالية للاستماع عن قرب على كل مشاكلهم والعمل على حلها باعتبار هؤلاء الفئه من الكوادر التى لها أرضية فى الشارع السويسى .

كما تم التركيز على أهمية تعزيز الوعي للعمال والفلاحين في قطاعات مختلفة وضرورة استغلال الوقت بشكل فعّال لزيادة نشاط وفاعلية الأمانة. 

ودعا النائب احمد خشانة أعضاء الأمانة بزيادة البحث والتواصل مع كل عضو عمالى للاستماع عن قرب عن مشاكله وانطباعه عن الحزب ، واضاف أن الحزب على استعداد لعمل زيارات ميدانية لكافة الشركات والمصانع .

ووجه اسامة على الدين - أمين الأمانة كلمة الي اعضاء الامانة اكد لهم فيها من انهم بعملون كفريق واحد بقلوب متحدة لدعم الدولة المصرية.

 كما  عرج إلى الخطة المتميزة التي ستنفذ في جميع الشركات والنقابات المهنية والجمعيات الزراعية لتوعية الجميع بالإنجازات المصرية.



google-playkhamsatmostaqltradent