إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة الكويت والجهراء اليوم في الدوري الكويتي

الصفحة الرئيسية

 


مباراة الكويت والجهراء اليوم في الدوري الكويتي




يلتقي فريق الكويت نظيره فريق الجهراء، على ملعب مساعد الشنفا، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الكويتي، اليوم الخميس 24 - 8 - 2023.



تقام مباراة الكويت والجهراء، على ملعب مساعد الشنفا، في تمام الساعة السادسة وخمسين دقيقة بتوقيت الكويت، السادسة وخمسين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة.



تذاع مباراة الكويت والجهراء على منصة شاشا.


الكويت يسعى لتجاوز الجهراء وتأكيد سيطرته


يلتقي فريقا الكويت والجهراء، اليوم الجمعة 25 أغسطس 2023، في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.


ويسعى الكويت حامل لقب البطولة، إلى تحقيق الفوز على الجهراء، وتفادي تكرار سيناريو الموسم الماضي، حيث فاز الجهراء في مباراة الذهاب، قبل أن يرد الكويت بفوز في مباراة الإياب.


ويعد الكويت أكثر الفرق جاهزية للموسم، بعد مشاركته الناجحة في كأس الملك سلمان بن عبد العزيز للأندية العربية، كما أن صفوفه لم يطرأ عليها تعديلات تذكر، باستثناء التعاقد مع محمد دحام قادما من النصر الكويتي.


ويخوض الكويت المباراة بدون ثنائي خط الوسط مهدي برحمة وإبراهيم كميل، بسبب الإصابة، في حين قد يعود يوسف ناصر إلى صفوف الفريق، بعد انتهاء عقوبته الإدارية.


من جانبه، يسعى الجهراء إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز على الكويت حامل اللقب، بعد تجديد صفوفه بشكل كامل تحت قيادة المدرب البرازيلي دا سيلفا.


الكلمات المفتاحية:

الكويت

الجهراء

الدوري الكويتي

الجولة الثالثة

اللقب

التجديد

الإصابات

النقل



مشاهدة مباراة الكويت والجهراء بث مباشر اليوم في الدوري الكويتي

google-playkhamsatmostaqltradent