إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ القليوبية يشهد مسيرة شبابية احتفالًا بالعيد القومي

 


محافظ القليوبية يشهد مسيرة شبابية احتفالًا بالعيد القومي


شهد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم السبت، المسيرة الشبابية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة احتفالًا بالعيد القومي للمحافظة، الذي يوافق 30 أغسطس من كل عام.


جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد، نائبي المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور، السكرتير العام المساعد، والدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ومحمد مرعي، رئيس مدينة بنها.


وانطلقت فاعليات المسيرة من أمام مبنى مديرية الشباب والرياضة بمدينة بنها وحتى ديوان عام المحافظة، يتقدمها قيادات المحافظة، وسيارات تحمل ماكتات لإنجازات المحافظة، وعلم مصر بطول 50 متر يحمله أعضاء فرق الجوالة، وحملة الأعلام والسوري.


كما شارك في الاحتفال فريق الموسيقى النحاسية من طلائع مديرية الشباب والرياضة، وأعضاء مركز الفنون، واختتمت المسيرة بعروض للفرق الكشفية، وفرق الكاراتيه، وأكاديميات كرة القدم، وعروض فنية وفنون شعبية.


ووجه الشباب المشاركون في المسيرة الشكر والتقدير لمحافظ القليوبية على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في الاحتفالية، فضلاً عن ما يتم تنفيذه من مشروعات من التطوير والتجميل وإحلال البنية التحتية على أرض المحافظة.


وأكد الهجان أن هناك اهتمامًا كبيرًا وغير مسبوق بالشباب في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتمكينهم لتحمل المسئولية باعتبارهم أمل المستقبل، مشيرًا إلى أهمية تشجيع وتحفيز الشباب للاستفادة من طاقتهم في العمل على دفع عجلة التنمية بالمحافظة.


ومن الجدير بالذكر أن محافظة القليوبية تحتفل بعيدها القومي في الـ 30 من أغسطس من كل عام، والذي يواكب افتتاح القناطر الخيرية عام 1868، والتي تعد من أهم معالم المحافظة السياحية.


الكلمات المفتاحية:


محافظة القليوبية

عبد الحميد الهجان

عيد قومي

مسيرة شبابية

مديرية الشباب والرياضة

إنجازات المحافظة

علم مصر

الفرق الكشفية

فرق الكاراتيه

أكاديميات كرة القدم

عروض فنية وفنون شعبية

اهتمام بالشباب

القناطر الخيرية



محافظ القليوبية يشهد مسيرة شبابية احتفالًا بالعيد القومي

google-playkhamsatmostaqltradent