إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

علقة ساخنة وارتجاج في المخ شخص يعتدي على زوجته الحامل لعدم قدرتها على تجهيز وجبة العشاء بالفيوم

علقة ساخنة وارتجاج في المخ شخص يعتدي على زوجته الحامل لعدم قدرتها على تجهيز وجبة العشاء بالفيوم
 
 
الفيوم - احمد وفدي
 
 
استقبلت مستشفى الفيوم العام سيدة عشرينية مقيمة بحي كيمان فارس بمحافظة الفيوم، مصابة بارتجاج في المخ وجرح قطعي بفروة الرأس إثر اعتداء زوجها عليها بالضرب تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، جاء مفاده، ورود اشارة من مستشفى الفيوم العام، بوصول ربة منزل حامل بها آثار ضرب مبرح.
 
 
فور البلاغ انتقلت قوة من الشرطة وبالإطلاع على التقرير الطبي تبين أن السيدة تعاني من ارتجاج بالمخ وجرح قطعي بفروة الرأس إثر تعرضها للضرب، وبسؤالها اتهمت زوجها بأنه المتسبب في ذلك الأمر، لمطالبته لها بتجهيز وتحضير وجبة العشاء مساء أمس موضحة أنها حامل وفي الشهور الاولى من حملها مضيفة أن الشهور الاولى من الحمل تعاني اي سيدة من بعض التعب الجسدي.
 
 
قام الفريق الطبي بعمل الفحوصات الطبية اللازمة، حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
علقة ساخنة وارتجاج في المخ شخص يعتدي على زوجته الحامل لعدم قدرتها على تجهيز وجبة العشاء بالفيومعلقة ساخنة وارتجاج في المخ شخص يعتدي على زوجته الحامل لعدم قدرتها على تجهيز وجبة العشاء بالفيوم

google-playkhamsatmostaqltradent