إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ضبط ١٢٧٦ أسطوانة غاز منزلي قبل تداولها في السوق السوداء بالدقهلية



ضبط  ١٢٧٦ أسطوانة غاز منزلي قبل تداولها في السوق السوداء بالدقهلية 




تشكلت حمله ليلية تحت اشراف علي حسن وكيل المديرية ومحمد زغلول - مدير الرقابة التنوينية  برئاسه دكتور احمد ابوالغيط، معاون مدير المديريه لشئون الرقابة وعضويه شادية السعيد واحمد مجدي من مأموري الضبط القضائي بمديرية التموين بالدقهلية.  وتم المرور علي العديد من محطات تموين السيارات . 

وتم ضبط التصرف في كميه وقدرها ٣٥٠٠. لتر سولار لبيعها في السوق السوداء بدائره ثان المنصوره ومركز طلخا وكذا تم ضبط احدي محطات تعبئه الغاز السائل فجرا بالتصرف في عدد ١٢٧٦ اسطوانه غاز منزلي سعه ١٢.٥ كجم قبل تداولهم في السوق السوداء .وجاري اتخاز الاجراءات القانونيه اللازمه ضد المخالفين.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات الدكتورعلى المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور/أيمن مختار – محافظ الدقهلية وتعليمات السيد دايره - المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية بالرقابه المستمره علي محطات تموين السيارات ومحطات تعبئه الغاز السائل ومدي مراعاه تطبيق القوانين والقرارت الوزاريه لضبط تداول المنتجات البتروليه .


• هذا ويؤكد المشرف العام على استمرار الحملات الليلة المفاجئة وذلك لمحاربة الغش والفساد والحفاظ على الدعم المستحق للمواطنين من الدولة.


google-playkhamsatmostaqltradent