إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل إمام مسجد علي يد عاطل بعد محاولة إرشاده لطاعة الله بمنطقة الأميرية

 


مقتل إمام مسجد علي يد عاطل بعد محاولة  إرشاده   لطاعة الله  بمنطقة الأميرية


«طعنه في عز النهار أمام المسجد ».. تربص عاطل لإمام مسجد للانتقام منه وقتله، بسبب محاولة الضحية أن يرشده ويوجهه لطاعة الله، قائلا له «تعالى يا ابني صلي معانا.. »، فكان مصيره هو القتل وسط الشارع أمام أعين نجله الأصغر، وسط إدعاءات من المتهم بقيام إمام المسجد بالتعدي اللفظي على شقيقته بمنطقة الأميرية.



أوضحت علياء موسى، نجلة الضحية الشيخ موسى والبالغ من العمر 48 عاما، أن والدها وشقيقها الأصغر عبد الله، اتجها إلى عملهم كعادتهما اليومية، وعند اقتراب آذان العصر، ذهب والدها إلى المسجد حتى يقيم الصلاة.


وعلى الجانب الآخر، أعد المتهم سلاحين أبيض حادين «كزلك»، وفور رؤيته للشيخ موسى، هرع إليه ممسكا السلاحين في اليدين، وسدد له طعنتين في الخلف غدرا، وحين التفت الشيخ موسى إليه، طعنه عدة طعنات في قلبه وجانبيه الأيسر والأيمن وفي الرقبة، حتى سقط الشيخ موسى أرضا والدماء تنزف منه بكثافة لتملئ الشارع.




هدد المتهم المارة ومنعهم من التدخل لنجدة الشيخ موسى، ومن ضمنهم نجله عبد الله، الابن الأصغر للضحية، قائلا له: "لو قربت هقتلك جنب أبوك.. "، وتوجه المتهم إلى منزله وجلس يشرب الشاي في هدوء تام.


وأشارت أسرة الضحية إلى أن سبب الجريمة، هو أن الشيخ موسى حاول أن يرشد المتهم ويشجعه على الصلاة كما يفعل مع كل الناس، لكن جاءت أقوال المتهم متناقضة لذلك، فأحيانا يخبرهم بأنه قد مس بالجن ولا يتمكن من التحكم بتصرفاته، وأحيانا يقر بأن إمام المسجد الشيخ موسى تعدى لفظيا على شقيقته صاحبة الخمسين عاما، والتي نفت لاحقا ذلك الإدعاء.


واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.



مقتل إمام مسجد علي يد عاطل بعد محاولة  إرشاده   لطاعة الله  بمنطقة الأميرية

مقتل إمام مسجد علي يد عاطل بعد محاولة  إرشاده   لطاعة الله  بمنطقة الأميرية

مقتل إمام مسجد علي يد عاطل بعد محاولة  إرشاده   لطاعة الله  بمنطقة الأميرية



google-playkhamsatmostaqltradent