إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

لأول مرة في مصر .. مهرجان للأسماك بالسويس برعاية إماراتية


لأول مرة في مصر .. مهرجان للأسماك بالسويس برعاية إماراتية


السويس ـ حسين بيومي
أعلن النائب أحمد خشانة عضو مجلس النواب رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة أنه لأول مرة في مصر سوف تشهد مدينة السويس مهرجاناً للأسماك برعاية شركة الأمارات للأعمال البحرية الراعي الرسمي لأول مهرجان أسماك لموسم صيد 2023 يومي الخميس والجمعة الموافقان 21 و22 من شهر سبتمبر القادم علي شاطيء السوايسة .
وأكد " خشانة " أنه من خلال الإحتفال بموسم الصيد المليئ بالمرح والإثارة ستكون هناك هدايا رائعة ومفاجآت لزوار المهرجان .. بجانب خصومات مدهشة على أنواع المنتجات طوال فترة المهرجان ..لافتاً أن المهرجان سيضم عروض فنية متميزة وترفيهية من خلال عالم الفن والثقافة البحرية .. بالأضافة إلي المسابقات المثيرة وفرصة لحصول المتسابقين على ربح جوائز رائعة .
منوهاً من أن المهرجان يضم معرض لبيع  جميع أنواع الأسماك  الطازجة .. وكل المؤكلات البحرية بخصومات تصل إلى 50% .
ووجه نائب السويس الدعوات لأهالي السويس بالإنضمام إلى أولي فعاليات للمهرجان علي مستوي محافظات مصر والمشاركة في فرحة الإحتفال بالأنواع المختلفة من الأسماك ومناظر البحر الطبيعية .
كما أكد من أن المهرجان يقام بتوجيهات اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر محافظ السويس وبأسم المحافظه.. وقال أن الباب مفتوح لأي رعاه ومتطوعين ..والهدف  منه إظهار أسم السويس بشكل يليق بها .

google-playkhamsatmostaqltradent