إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ بني سويف يتابع تنفيذ خطط ترشيد الكهرباء



محافظ بني سويف يتابع تنفيذ خطط ترشيد الكهرباء 


أكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أهمية واستمرارية حملات المتابعة والمرور الميداني لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء المتضمن ترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المباني الحكومية والشوارع والميادين.


جاء ذلك خلال مناقشته تقرير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة الذي عرضه أشرف حماد مدير الإدارة، بخصوص نتائج المرور الميداني لمتابعة الالتزام بتنفيذ القرار بعددٍ من المصالح والمنشآت الحكومية بكافة مراكز ومدن المحافظة.


وأسفرت المتابعة عن الالتزام بترشيد استهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية والشوارع، حيث تم فصل لوحات الإعلانات المضيئة ليلاً، وعدم تشغيل التكييفات على أقل من 25 درجة مئوية، والالتزام بفترات القطع وتخفيف الأحمال.


كما تم التأكد من عدم فصل التيار عن بعض القطاعات الحيوية، مثل المستشفيات وأقسام ومراكز الشرطة، مع قيام الجهات المعنية بتوفير وسيلة توليد كهرباء احتياطية.


وفي قطاع الشباب والرياضة، تم الالتزام بجميع الإجراءات المقررة لترشيد استهلاك الكهرباء بمراكز الشباب والساحات الرياضية وحمامات السباحة وقاعات الأفراح.


وفيما يخص الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية والورش الحرفية، فقد تم المرور على عدد كبير من المصالح الحكومية والتأكيد على الالتزام بساعات العمل الرسمية، وفي حالة الحاجة إلى تواجد موظفين بعد التوقيت الرسمي يتم التجميع في دور واحد لتخفيض الإنارة والتكيفات.


ومن جهته، كلف محافظ بني سويف رؤساء الوحدات المحلية وإدارات التفتيش والمتابعة وشئون القرى باستمرار المرور على المحال والمعارض التجارية والكافيهات والمطاعم والتنبيه بغلق الإنارة للواجهات الخارجية واللافتات الإعلانية.


الكلمات المفتاحية:


ترشيد الكهرباء

محافظة بني سويف

المحافظ محمد هاني غنيم

المرور الميداني

الالتزام بالقرارات

فصل لوحات الإعلانات

عدم تشغيل التكييفات

توفير وسيلة توليد كهرباء احتياطية

الالتزام بمواعيد العمل الرسمية

غلق الإنارة الخارجية



محافظ بني سويف يتابع تنفيذ خطط ترشيد الكهرباء

google-playkhamsatmostaqltradent