إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

شاب ينهي حياة والده خنقا بعد مشادة كلامية بينهما لرغبة الأبن في بيع المنزل بالدقهلية ..تفاصيل

 



شاب ينهي حياة والده خنقا  بعد مشادة كلامية بينهما لرغبة الأبن في بيع المنزل بالدقهلية ..تفاصيل 

تخلص شاب في العقد الرابع من عمره من والده المسن بمنطقة سوق الخضار بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية وذلك بعد مشادة كلامية بينهما لرغبة الأبن في بيع المنزل الذي يمتلكه والده وجرى نقل جثمان المتوفي الى مشرحة مستشفى المنصوة الدولي، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكب الواقعة.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بمصرع شخص خنقًا بمنطقة سوق الخضار بنطاق القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبدالحميد الشورى، رئيس المباحث، وبالفحص تبين مصرع"جابر محمد"70 عامًا.

وأكد شهود العيان ان المجني عليه تعرض للخنق  على يد نجله "محمد" ، 45 عامًا، لايعمل بعد مشادة كلامية نشبت بينهما وذلك لرغبته المتهم في بيع المنزل والتحصل على أموال من والده ورفض المجني عليه مما تسبب في نشوب مشاجرة وتهجم المتهم على والدة وخنقة حتى لفظ انفاسه.

جرى نقل جثمان المتوفي الى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة ، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الهارب.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، وتكليف ادارة البحث الجنائي بإعداد مذكرة تحريات بالواقعة وظروفها وملابستها.

شاب ينهي حياة والده خنقا  بعد مشادة كلامية بينهما لرغبة الأبن في بيع المنزل بالدقهلية ..تفاصيل


google-playkhamsatmostaqltradent