إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

عبير صبري: أريد أن يتذكرني الجمهور بأدواري القوية


عبير صبري: أريد أن يتذكرني الجمهور بأدواري القوية

أكدت الفنانة عبير صبري أنها لا تخشى ردود فعل الجمهور على أعمالها الفنية، لكنها تحرص على تقديم أدوار قوية تترك أثرًا في ذهن المشاهد.

وقالت عبير صبري في حوارها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم": "أنا لا أحب لما يُذكر اسمي أحد ويقول فكرني عملت دور إيه؟.. أنا أريد أن يتذكرني الجمهور بأعمالي القوية مثل الحاجة شريفة في الطوفان وتميمة في ألوان الطيف ونسرين في سبق الإصرار، ونادية في خيانة عهد".

وأضافت: "الممثل يتعامل مع قطاع عريض من الجمهور، وبالتالي نجاحه أو فشله كبير، لذلك يجب أن يحرص على تقديم أعمال جيدة تليق بمهنته".

وعن دورها في مسلسل "جميلة" الذي عرض في رمضان الماضي، قالت عبير صبري: "أحرص على انتقاء أدواري بشكل جيد، وأقرأ السيناريو على بعضه وأبدأ أتخيل شخصيتي وأفكر فيها بشكل ذهني. والشخصية في (جميلة) كانت نرجسية وتحب الشو، وأحببتها جداً لأنني وجدت لها مبررات فيما تفعله".

وأشارت: "أصعب مشهد في (جميلة) بل في حياتي لما الشخصية شهدت موت ابنها وإصابتها بالجنون عندما كانت تخضع للتحقيق في النيابة وتم اتهامها بقتله. كانوا مشهدين مؤلمين جداً ومرضت بعدهم حوالي أسبوع في السرير وظللت مكتئبة وغير قادرة على السفر لزوجي".

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، قالت عبير صبري: "مش دايما بقدر أقول رأيي الحقيقي على حساباتي، لأن التريند كلمة مش مقياس لحدث معين وممكن كلام فارغ يبقى تريند، وقد يكون هناك تريند إيجابي لو قلت حاجة مهمة الناس تحبها".

وأضافت: "لذلك لا أقول دايما رأيي الصريح لعدم حبي للصدامات في التعليقات، والبعض يقتطع كلامي من سياقه من أجل جذب الانتباه فقط".

كلمات مفتاحية:

عبير صبري

أدوار قوية

ذكرى الجمهور

مسلسل جميلة

السوشيال ميديا

google-playkhamsatmostaqltradent